رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاني أبو ريدة: نسعى لاستضافة كأس العالم والسوبر الأوروبي خلال الفترة المقبلة

01:05 ص | الخميس 20 يونيو 2019
هاني أبو ريدة: نسعى لاستضافة كأس العالم والسوبر الأوروبي خلال الفترة المقبلة

هاني أبو ريدة

قال هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، إن هناك خطط لبناء ملاعب عملاقة في المدن السياحية الشهيرة من أجل التقدم بطلب تنظيم كأس العالم، واستضافة بطولة السوبر الأوروبي. 

وأضاف "أبو ريدة"، خلال لقاء خاص مع برنامج "سوبر تايم" مع الإعلاميان أحمد شوبير وسيف زاهر، المذاع عبر فضائية "تايم سبورت"، أنه كان متواجد مع المنتخب المصري خلال المباراتين الوديتين استعدادا لبطولة كأس العالم، ويرى أن الفريق قادر على الفوز بالبطولة خاصة في ظل تواجد الجماهير المصرية في المدرجات، وبالروح والعزيمة والطموح المتواجد عند اللاعبين قادرين على الفوز بها. 

وأكد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أنه غير قلق نهائيا على منتخب مصر تحت قيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري، مشددا على أنه يقوم بعمل جيد مع المنتخب في الفترة الحالية. 

المنتخب المصري يسعى للفوز بكأس الأمم الأفريقية

ويستعد المنتخب الوطني لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية عام 2019، والتي تنطلق يوم 21 من الشهر الجاري حتى 19 من الشهر المقبل، وتسعى مصر من خلال البطولة إلى تقديم مستوى مميز من حيث الاستضافة والأداء. 

وخاض المنتخب المصري مباراتين وديتين أمام كل من منتخبي تنزانيا وغينيا، استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية، ونجح الفريق في الفوز في المباراتين، الأولى بنتيجة هدف دون رد أحرزه اللاعب احمد المحمدي ظهير ايمن منتخب مصر بعد عرضية رائعة من اللاعب أحمد أيمن منصور، والمباراة الثانية نجح المنتخب المصري في الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، احرز الأهداف كل من مروان محسن، وأحمد علي، وعمر جابر، في لقاء شهد تألق لافت للنظر للاعب محمد صلاح.