رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يسعى لخطف نجم بيراميدز بأوامر خالد جلال

03:40 م | الخميس 20 يونيو 2019
الزمالك يسعى لخطف نجم بيراميدز بأوامر خالد جلال

بيراميدز

علم "الوطن سبورت"، أن خالد جلال المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، رحب بالتفاوض مع البوركيني إريك تراوري، لاعب فريق بيراميدز للانضمام إلى صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وأكد مصدر داخل الزمالك، أن تراوري عرض على أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء خلال فترة سابقة، ولكن لم يتم إنهاء المفاوضات معه، ورحب خالد جلال بضم اللاعب على أن بيتم الحديث مع إدارة بيراميدز، لضمه حتى لو وصل الأمر إلى إتمام صفقة تبادلية. 

الزمالك يرغب في ضم أكثر من لاعب في بيراميدز

يذكر أن إدارة الزمالك أبدت من قبل رغبتها في التعاقد مع أكثر من لاعب داخل فريق بيراميدز، أبرزهم عبدالله السعيد وعماد نبيل دونجا ومحمد مجدي قفشة وأحمد أيمن منصور، إلا أنه حتى الآن لم يتم التوصل لاتفاق لضم أي لاعب باستثناء عبدالله السعيد الذي اقترب بشدة من ارتداء القميص الأبيض بعد أمم أفريقيا.

ويحاول الزمالك تدعيم صفوفه بالعديد من الصفقات المميزة من أجل المنافسة على الألقاب خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما حقق الفارس الأبيض بطولة الكونفدرالية الأفريقية بعد الفوز على نهضة بركان المغربي في المباراة النهائية.

وفي سياق آخر استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة خالد جلال، على خوض 4 مباريات ودية خلال معسكر الفريق المقبل بقبرص.

وحدد الجهاز الفني للفريق، موعد انطلاق المعسكر الخارجي، حيث سينطلق بداية من يوم 1 يوليو المقبل خلال فترة توقف الدوري العام نظرا لبطولة الأمم الأفريقية التي تقام بمصر.

هذا وقد قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، دخول معسكر مغلق في مدينة السادس من أكتوبر، بداية من يوم الثلاثاء المقبل، ولمدة 4 أيام.

ويدرس خالد جلال، المدير الفني للفريق، إقامة مباراة ودية واحدة خلال معسكر أكتوبر، استعدادًا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز والتي تستكمل بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية.