رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يهدد اللاعبين: اللي هيتمرد هبطله كورة

09:57 ص | الجمعة 21 يونيو 2019
رئيس الزمالك يهدد اللاعبين: اللي هيتمرد هبطله كورة

الزمالك

رفض رئيس الزمالك، ما يحدث من بعض اللاعبين في الفريق خلال الفترة الأخيرة، من  تغيب عن التدريبات بعد انتهاء فترة الراحة الممنوحة لهم من قبل الجهاز الفني، بعد تأجيل مباريات الدوري لما بعد أمم أفريقيا.

وأكد رئيس الزمالك، في تصريحات لبرنامج "الزمالك اليوم" المذاع على قناة "المحور"، أنه لم ولن يسمح بأي خروج عن النص من أي لاعب في النادي، مشددا على أنه يرحب برحيل أي منهم شرط إحضار عروض رسمية، وتابع: "اللاعب المتمرد مهما كان هبطله كرة".

وأشار إلى أن الفريق يمتلك لاعبين مميزين معارين إلى أندية أخرى ولا يقلوا أهمية عن لاعبي الفريق الحاليين، وبالتالي لن يسمح بسياسة لي الذراع مهما حدث".

غياب كهربا والنقاز وأحداد

ويتغيب كهربا والنقاز وأحداد عن تدريبات الزمالك منذ معاودتها الثلاثاء الماضي، وهو الأمر الذي أغضب رئيس النادي، والذي شدد على أنه لن يرفع الغرامات الموقعة على اللاعبين لأي سبب.

وكان رئيس الزمالك وقع غرامة مالية قدرها 400 ألف جنيه على الثنائي يوسف أوباما ومحمد إبراهيم لاعبي الفريق لغيابهما عن مران يومي الإثنين والثلاثاء الماضيين.

كما قرر رئيس القلعة البيضاء تغريم الثلاثي محمود عبد المنعم كهربا وحمدي النقاز وحميد أحداد 300 ألف جنيه عن الغياب يوم الإثنين الماضي، وغرامة قدرها 100 ألف جنيه عن كل يوم يتغيبون فيه عن التدريبات.