رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب زيمبابوي: ظهرنا بشكل جيد في الشوط الثاني.. وأهنئ مصر على الفوز

12:33 ص | السبت 22 يونيو 2019
مدرب زيمبابوي: ظهرنا بشكل جيد في الشوط الثاني.. وأهنئ مصر على الفوز

مدرب زيمبابوي

أعرب صنداى تشيزامبوا، المدير الفنى لمنتخب زيمبابوى عن حزنه للهزيمة أمام منتخب مصر في افتتاح كأس الأمم الأفريقية.

وقال صنداي، في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "ظهرنا بشكل سيء في شوط المباراة الأول، لكننا قدمنا أداء جيد في شوط المباراة الثاني".

وأضاف: "أهنئ المنتخب المصري على الفوز، ومازال المشوار طويلا للحديث عن التأهل، سنواجه كلا من أوغندا والكونغو الديمقراطية بحثا عن الفوز فقط".

وافتتح المنتخب المصري مبارياته في كأس الأمم الأفريقية بالفوز على زيمبابوي بهدف نظيف خلال المباراة التي جمعتهما بستاد القاهرة ضمن منافسات المجموعة الأولى، ليحصد الفراعنة أول 3 نقاط في البطولة.

مدرب زيمبابوي: أهنئ منتخب مصر على الفوز

وجاء حفل الافتتاح مبهرا بشكل كبير للجماهير الحاضرة في ستاد القاهرة والحاضرين من كبار المسؤولين في مقدمتهم السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي وجياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي، وأحمد أحمد رئيس الكاف، فضلا عن المتابعين عبر شاشات التلفزيون.

واشتمل الافتتاح على عدة فقرات غنائية تقدمهم المطرب المصري حكيم، إلى جانب الاستعراضات التي تعبر عن قارة أفريقيا، إضافة إلى مصر بصفتها البلد المنظم.

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي أمم أفريقيا بكلمة رحب خلالها بالضيوف، وتمنى التوفيق للحاضرين، قائلا: "شعب المصري العظيم، أشقاؤنا شعوب الدولة الأفريقية العريقة، دعوني أرحب بكم جميعا، أرحب بالإخوة الأعزاء أبناء القارة الأفريقية الغالية في وطنهم الثاني مصر، متمنيا لكم جميعا التوفيق على بركة الله، نعلن افتتاح بطولة الأمم الأفريقية الثانية والثلاثين لكرة القدم شكرا".

كما أعلن أحمد أحمد رئيس الكاف انطلاق البطولة، في كلمة مقتضبة رحب خلالها بالحاضرين، متمنيا أن تخرج بطولة أمم أفريقيا بشكل يليق بالقارة الأفريقية.

وأشاد تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، بحفل افتتاح كأس الأمم الأفريقية، وقال تركي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" :"افتتاح جميل ... كل التوفيق لمصر الحبيبة ... رائع العودة القويه لمصر في تنظيم البطولات القارية ... تلقيت دعوة غالية للحضور واعتذرت لمشكلة في الأذن في الوقت الحالي يؤثر فيها ضغط الإقلاع والهبوط دعواتكم لي بشفاء".