رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد الشناوي: التزمنا بتعليمات أجيري.. ونسعى لتقديم أداء أفضل

01:24 ص | السبت 22 يونيو 2019
كتب: الوطن
محمد الشناوي: التزمنا بتعليمات أجيري.. ونسعى لتقديم أداء أفضل

محمد الشناوي

قال محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر، إن الفريق قدم كل ما يستطيع تقديمه خلال مباراة زيمبابوي، في افتتاح كأس أمم أفريقيا، أمس الجمعة.

وأضاف "الشناوي"، خلال تصريحات لقناة تايم سبورت، أن الفريق سيبدأ التركيز في المباراة القادمة أمام الكونغو الديموقراطية مباشرة، متمنيًا أن يقدم المنتخب أداءًا أفضل خلال تلك المباراة.

وأكد حارس الفراعنة، أن اللاعبين عملوا على الالتزام بتعليمات المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري، معبرًا عن سعادته لقدرة المنتخب على إسعاد الجماهير المصرية.

وانتصر المنتخب المصري على نظيره الزيمبابوي، في اللقاء الذي جمعهما بالمباراة الافتتاحية لكأس أمم أفريقيا، والذي أقيم على ستاد القاهرة، أمس الجمعة، بهدف مقابل لا شئ، أحرزه اللاعب محمود حسن تريزيجيه.

وكان الشناوي نجح في التصدي لإنفراد صريح للاعب زيمبابوي خاما بيليات، في نهاية الشوط الأول، بعدما نجح في ابعاد تسديدة "بيليات" بنجاح.

أحمد حجازي يصاب بكسر خفيف في الأنف

وتعرض أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، لإصابة بكسر خفيف في الحاجز الأنفي، خلال مباراة زيمبابوي في افتتاح أمم أفريقيا 2019، بعد تدخل في كرة هوائية قوية مع لاعب المنتخب الزيمبابوي نياشا موشيكوي.

ورفض حجازي تعليمات طبيب المنتخب الوطني بالخروج، ونجح في إقناع المكسيكي خافير أجيري في النزول وتكملة المباراة.

تريزيجيه يبدي سعادته بالانتصار 

وأبدى محمود حسن "تريزيجيه"، لاعب المنتخب المصري، سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه منتخب بلاده أمام منتخب زيمبابوي.

وقال "تريزيجيه" في تصريحات تليفزيونية لقناة "بي إن سبورتس": "التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية هدفنا الأول والوحيد، وذلك من أجل إسعاد الشعب المصري، والذي دائمًا ما يحرص على مؤازرتنا في أي وقت".

وتقام البطولة على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو الجاري، وحتى 19 يوليو، ويلعب المنتخب الوطني بالمجموعة الأولى، والتي تضم منتخبات زيمبابوي، أوغندا، الكونغو ديموقراطية، وهي المجموعة التي تخوض جميع مبارياتها على ملعب ستاد القاهرة الدولي.