رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ماذا قال عبد الله السعيد عن مباراة زيمبابوي؟

03:30 ص | السبت 22 يونيو 2019
ماذا قال عبد الله السعيد عن مباراة زيمبابوي؟

عبد الله السعيد

قال اللاعب عبد الله السعيد، نجم منتخب مصر ونادي بيراميدز، إن لاعبي المنتخب تعرضوا للضغط الشديد خلال مباراة زيمبابوي، والتي انتهت بفوز مصر بهدف مقابل لا شيء أحرزه محمود محمد ترزيجيه، لاعب نادي قاسم الباشا التركي، موضحًا أن الضغط جاء بسبب رغبة لاعبي المنتخب على تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.

وأضاف "السعيد"، خلال لقاء خاص على قناة "أون سبورت"، أن لاعبي المنتخب تعرضوا لسوء حظ شديد، بعد إهدار عدد كبير من الفرص خاصة في أحداث الشوط الأول من اللقاء، مستطردًا: "هدفنا دلوقتي أننا نوجه رسالة للجماهير بقدرتنا على تقديم نتائج مميزة في البطولة".

وعن الفترة المقبلة للمنتخب المصري: "حققنا الأهم الآن من خلال الفوز في المباراة الأولى، ونريد السير خطوة بخطوة".

ويلعب المنتخب الوطني بالمجموعة الأولى، والتي تضم منتخبات زيمبابوي، أوغندا، الكونغو ديموقراطية، وهي المجموعة التي تخوض جميع مبارياتها على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

وتواجه المنتخب المصري والزيمبابوي في 13 مباراة، فاز المنتخب الوطني خلال 8 مواجهات، مقابل فوز وحيد لمنتخب زيمبابوي، كما تعادلا في 4 مباريات.

محمد صلاح الهداف التاريخي لمواجهات مصر وزيمبابوي

بينما استطاع منتخب مصر هز شباك نظيره الزيمبابوي 21 مرة، حيث استقبلت شباك الفراعنة 11 هدفًا، بينما يعد النجم المصري محمد صلاح، هو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين برصيد 3 أهداف.

ويشارك في نهائيات كأس أمم أفريقيا 24 منتخبًا، هم كلًا من: مصر وزيمبابوي والكاميرون والسنغال وتونس ونيجيريا والمغرب، الكونغو الديمقراطية وغانا ومالى وكوت ديفوار وغينيا والجزائر، جنوب أفريقيا وأوغندا وبنين وموريتانيا ومدغشقر وكينيا وناميبيا وغينيا بيساو وأنجولا وتنزانيا وبوروندى.