رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| صلاح يبرئ جنش من واقعة تمرد المنتخب بسبب الشناوي

05:54 م | السبت 22 يونيو 2019
بالصور| صلاح يبرئ جنش من واقعة تمرد المنتخب  بسبب الشناوي

جنش

بعد تردد أنباء عن مغادرة الحارس الدولي محمود جنش، لاعب الزمالك، من معسكر المنتخب غاضبًا بعد علمه عدم حمايته لعرين الفراعنة أمام زيمبابوي في لقاء افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة علي الأراضي المصرية، والتي إنتهت بفوز المنتخب المصري بهدف دون رد سجله محمود حسن ترزيجيه، في لقاء شهد حضور جماهيري مكثف، وصل إلى 75 ألف مشجع، بسبب عدم مشاركته أساسيًا في اللقاء والإعتماد علي محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بشكل أساسي في الافتتاح.

وشهد مران المنتخب المصري ظهور محمود جنش حارس الزمالك بشكل طبيعى، ودخل فى وصلة "ضجك وهزار" مع محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزى خلال التدريبات، لينفي كل ما تردد عن رحيله عن معسكر المنتخب بسبب عدم مشاركته أساسيًا.

مباراة مصر القادمة 

ويواجه المنتخب الوطنى، نظيره الكونغو الديموقراطية، يوم الأربعاء المقبل، الموافق 26 من الشهر الجارى، على ستاد القاهرة الدولى، فى تمام الساعة العاشرة مساءًا.

وحقق مصر أول ثلاث نقاط فى المجموعة الأولى التى تضم ايضاً الكونغو وأوغندا، في رحلة استعادة اللقب الأفريقي الغائب عن الفراعنة منذ عام  2010 والتي أقيمت في أنجولا.

وخاض المنتخب المصري لقاء زيمبابوي أمس الجمعة بتشكيل مكون من، محمد الشناوي حارسًا للمرمى وفي خط الدفاع تواجد كل من أيمن أشرف ومحمود علاء وأحمد حجازي وأحمد المحمدي، بينما في خط الوسط تواجد الثنائي محمد النني وطارق حامد وعبدالله السعيد، فيما كان في هجوم الفراعنة محمد صلاح ومحمود تريزيجيه ومروان محسن.

يذكر أن الدورة تضم في هذه النسخة 24 فريقا تم توزيعهم على 6 مجموعات في عدة مدن مصرية، وتعتبر مصر أكثر دول القارة الأفريقية استضافة للبطولة بواقع 5 مرات أعوام 1959 و1974 و1986 و2006 و2019، وفاز بها المنتخب المصري 7 مرات في التاريخ.