رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أديب مشيدا بحفل افتتاح "كان 2019": "العالم كله بيقول فينا شعر"

11:32 م | السبت 22 يونيو 2019
أديب مشيدا بحفل افتتاح "كان 2019": "العالم كله بيقول فينا شعر"

عمرو أديب

أعرب الإعلامي عمرو أديب، عن سعداته البلاغة، بنجاح حفل افتتاح بطولة كأس الأمم الإفريقية، أمس، الجمعة، قائلًا: "العالم كله بيقول فينا شعر، هم منبهرين باللي حصل ".

ووجه "أديب"، خلال حلقة اليوم من برنامج "الحكاية"، عبر شاشة "MBC مصر"، الشكر لكل القائمين على تنظيم حفل الافتتاح، وقال: "شكرًا للناس اللي منامتش بالشهور والأيام، رفعتوا رأس مصر عاليا".

وأضاف: "ما حدث في الحفل كان مبهرًا، وأظهر قوة وجمال وحضارة مصر، كما أن الموقع الرسمي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) وصف الحفل بالمبهر والعظيم". 

وتابع: "حتى موقع قنوات بي إن سبورتس القطرية، وصف الافتتاح بالمبهر، مكنوش يقدروا يقربوا للحفل، لإننا كنا عاملين شيء جميل".

وانطلقت بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في النسخة رقم 32، في مساء أمس الجمعة، والتي تقام بمصر بمشاركة 24 منتخبا حيث نجح المنتخب الوطني في الفوز بهدف نظيف على منتخب زيمبابوي.

ويشارك في نهائيات أفريقيا 24 منتخبا، هي: مصر وزيمبابوي والكاميرون والسنغال وتونس ونيجيريا والمغرب، الكونغو الديمقراطية وغانا ومالى وكوت ديفوار وغينيا والجزائر، جنوب أفريقيا وأوغندا وبنين وموريتانيا ومدغشقر وكينيا وناميبيا وغينيا بيساو وأنجولا وتنزانيا وبوروندى.