رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تركي آل الشيخ يوبخ رجل أعمال قطري قبل مواجهة الأرجنتين في كوبا أمريكا

02:26 ص | الأحد 23 يونيو 2019
تركي آل الشيخ يوبخ رجل أعمال قطري قبل مواجهة الأرجنتين في كوبا أمريكا

تركي آل الشيخ

شن تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه بالسعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، هجومًا لاذعًا على رجل الأعمال القطري عادل علي بن علي، قبل مواجهة الأرجنتين اليوم السبت، ضمن منافسات كوبا أمريكا 2019، والتي تقام في البرازيل.

ونشر عادل علي بن علي، تغريده على حسابه الرسمي، بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تضمن صورة تركي آل الشيخ، وهو يرتدي قميص منتخب الأرجنتين، في إشارة منه إلى أن رئيس الاتحاد العربي، سيشجع منتخب الأرجنيتن أمام بلاده، وعلق عليها قائلًا: "الحمد لله على نعمة العقل #قطر_الأرجنتين".

ورد آل الشيخ على رجل الأعمال القطري، باقتباص تغريدته، ورد قائلًا: "لا تعليق ... حتى تركيب الشعار مو احترافي ... صدق ثور !" في إشارة إلى أن القميص الذي يرتديه ليس لمنتخب الأرجنتين.

وأوضح تركي خلال تغريده أخرى، بنشر الصورة الأصلية التي كان يرتدي فيها قميص نادي بيراميدز، والصورة التي نشرها رجل الأعمال القطري، وعلق آل الشيخ قائلًا: "حتى الثور يفهم ...!".

آل الشيخ يكشف عن وجهته المقبلة بعد ترك بيراميدز

وفي سياق متصل، كشف تركي آل الشيخ، عن وجهته المقبلة، من حيث الدولة التي ستحتضن تجربته الاستثمارية الجديدة، بعد تركه نادي بيراميدز (نادي الأسيوطي سابقًا)، بعد خلال الآونة الأخيرة، والتي كانت تُعد أول تجاربه الإستثمارية في المجال الرياضي داخل مصر وفي مسيرته بشكل عام.

وقال آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي"فيس بوك": "قد تكون البرتغال التجربة الجديدة".

جدير بالذكر أن نادي بيراميدز تحت قيادة آل الشيخ، يتواجد حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 70 نقطة خلف الأهلي صاحب الصدارة برصيد 74 نقطة، وبفارق نقطتين عن الزمالك صاحب المركز الثالث، لكنه أنهى مبارياته خلال المسابقة، وتمكن من ضمان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري، لأن القلعة البيضاء يتبقى لها 3 مباريات مؤجلة.