رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجلس المقاولون يناقش احتياجات الفريق للموسم الجديد

09:47 ص | الأحد 23 يونيو 2019
مجلس المقاولون يناقش احتياجات الفريق للموسم الجديد

النحاس

عقد المهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة نادي المقاولون والمشرف على الكرة بالنادي اجتماع مطول مع الجهاز الفني بقيادة عماد النحاس تم خلاله مناقشة كل الملفات المتعلقة بالفريق الأول، وكذلك الحديث عن احتياجات الفريق للموسم الجديد.

وعقب انتهاء اجتماع المشرف على الكرة تم النزول لأرض الملعب والاجتماع أيضا باللاعبين في حضور جميع أفراد الجهاز الفني قبل انطلاق مران الفريق استعدادا للقاء الأهلي المؤجل من الجولة الأخيرة للذئاب في الدوري.

 وعاد لاعبو المقاولون العرب إلى التدريبات مساء أمس السبت، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها ذئاب الجبل عقب مباراة بتروجت في الدوري العام .

ومن المقرر أن يسافر الفريق، إلى مدينة الاسكندرية السبت المقبل، للدخول في معسكر مغلق استعداداً لمباراة الأهلي المؤجلة من مسابقة الدوري العام .

ويحتل المقاولون العرب المركز الخامس فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 48 نقطة، ويستعد ذئاب الجبل لمواجهة الأهلى فى المباراة المؤجلة من عمر الجولة 33 بالدوري العام، والمرتقب إقامتها عقب انتهاء كأس الأمم الأفريقية التي تختتم في 19 يوليو المقبل.

المقاولون يتعاقد مع لاعب الإنتاج

وكان نادى المقاولون أتم إجراءات ضم عبد الرحمن فاروق ظهير أيمن الإنتاج الحربي السابق ومحمد عصام الجناح المصري المحترف سابقا في فنلندا. 

 وحضر اللاعبان الى مقر النادي اليوم ووقع فاروق على عقد لمدة موسمين بحضور المهندس محمد عادل فتحي المشرف على الكرة عضو مجلس ادارة النادي وعماد النحاس المدير الفني كما وقع محمد عصام على عقد لمدة 4 مواسم في صفقتي انتقال حر بالنسبة للاعبين.