رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته بقيادة خالد جلال بعد انتهاء الراحة

12:03 م | الأحد 23 يونيو 2019
اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته بقيادة خالد جلال بعد انتهاء الراحة

الزمالك

يستأنف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادي بميت عقبة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بقرار من خالد جلال المدير الفني الجديد للفريق.

ويستعد الزمالك لخوض آخر ثلاث مباريات له في بطولة الدوري أمام الجونة والإسماعيلى والأهلي والمحدد لهم أيام 23 و26 و30 من شهر يوليو المقبل.

ومن المنتظر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق بعد غد الثلاثاء، في مدينة 6 أكتوبر قبل السفر إلى قبرص مطلع الشهر المقبل لدخول المعسكر الخارجي والذي سيخوض فيه ثلاثة مباريات ودية.

الزمالك يستعد لسلسلة مواجهات مصيرية 

ويستعد الفريق الكروي الأول بالزمالك لمواجهات مصيرية عقب استئناف مسابقة الدوري الممتاز، عقب انتهاء فعاليات بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا في مصر وتقام المباراة النهائية لها يوم 19 يوليو المقبل، حيث يلتقي الفريق الأبيض مع الجونة ثم الإسماعيلي ثم الأهلي، في مباريات يكون الفوز بها بمثابة إعلان تتويج الفريق الأبيض بمسابقة الدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الأبيض عدد من الأزمات أبرزها ملف اللاعبين المعارين وكذلك أزمة عدم انقاطع بعض اللاعبين عن التدريبات وفي مقدمتهم محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق.

وكان رئيس نادى الزمالك، شن مؤخرا هجوما حادا على محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق بسبب تغيب اللاعب عن التدريبات حتى الآن وتواجده في الساحل الشمالي، وقال رئيس النادي إن كهربا ييستفز الناس بصور يومياً فى الساحل، "ولو لديه عرض يحضره".

وأضاف أن النادي يطلب 4 مليون يورو في حالة الإعارة والبيع بـ 20 مليون يورو، وتأتي أزمة كهربا كجزء من أزمات النادي في الوقت الحالي بسبب خلافات بين عدد من اللاعبين ورئيس النادي.