رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اشتعال أزمة الزمالك وكهربا.. ورئيس النادي يصعد ضد اللاعب

03:48 م | الأحد 23 يونيو 2019
اشتعال أزمة الزمالك وكهربا.. ورئيس النادي يصعد ضد اللاعب

محمود كهربا

اشتعلت الأزمة بين رئيس نادي الزمالك ومحمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، بعد رفض الأول سياسة لي الذراع من جانب اللاعب، الذي يتغيب عن التدريبات بدون إذن، حسب تصريحاته.

وكشفت مصادر لـ"الوطن سبورت" أن رئيس الزمالك جدد اتهامه للاعب بالتمرد في جلسة خاصة، مهدداً بأنه لن يوافق على بيعه مطلقاً خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب استمرار عناده وعدم انتظامه في التدريبات، مهما كانت الإغراءات سواء في عددها أو قيمة العروض المادية.

ويرفض لاعب الزمالك الرد على اتصالات الإدارة البيضاء، بشأن العودة والمشاركة في التدريبات قبل حل أزمة العقد الخاص به، إضافة إلى رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق للاحتراف، واكتفى اللاعب بالتعليق في وقت سابق قال فيه: "الصمت أفضل طريقة للرد".

معسكر مغلق استعدادا لمواجهات نارية في الدوري

ويستأنف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب النادي بميت عقبة، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون بقرار من المدير الفني خالد جلال.

ومن المنتظر أن ينتظم الفريق في معسكر مغلق غد الثلاثاء، في مدينة 6 أكتوبر قبل السفر إلى قبرص مطلع الشهر المقبل لدخول المعسكر الخارجي والذي سيخوض فيه ثلاثة مباريات ودية.

ويستعد الفريق الكروي الأول بالزمالك لمواجهات مصيرية عقب استئناف مسابقة الدوري الممتاز، عقب انتهاء فعاليات بطولة أمم أفريقيا المقامة حاليا في مصر وتقام المباراة النهائية لها يوم 19 يوليو المقبل، حيث يلتقي الفريق الأبيض مع الجونة ثم الإسماعيلي ثم الأهلي، في مباريات يكون الفوز بها بمثابة إعلان تتويج الفريق الأبيض بمسابقة الدوري الممتاز.

ويواجه الفريق الأبيض عدد من الأزمات أبرزها ملف اللاعبين المعارين وكذلك أزمة عدم انقاطع بعض اللاعبين عن التدريبات بما فيهم محمود عبد المنعم "كهربا" صانع ألعاب الفريق.