رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حميد أحداد يطالب الزمالك بحسم مصيره

04:20 م | الأحد 23 يونيو 2019
حميد أحداد يطالب الزمالك بحسم مصيره

حميد أحداد

طلب وكيل أعمال المغربي حميد أحداد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من إدارة القلعة البيضاء حسم موقف اللاعب خلال فترة الانتقالات الحالية سواء بالاستمرار أو الرحيل.

وشدد مصدر داخل الفريق، على أن أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، طلب من اللاعب، المتواجد في المغرب حاليا ويتغيب عن التدريبات رافضًا التواجد قبل تحديد مصيره، الانتظام في التدريبات خاصة أنه لا يزال مرتبطا بعقد مع النادي ولا يحق له التوقيع لأي ناد بدون الحصول على موافقتهم.

عروض أوروبية لحمدي النقاز للرحيل عن الزمالك

ومن جهة أخرى، كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق، تلقى عرضا من أحد الأندية الفرنسية، الذي يأمل في ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وشدد المصدر، على أن اللاعب لديه رغبة في الرحيل عن صفوف الفريق الأبيض خاصة وأنه يرغب في اللعب بأكبر الدوريات في العالم، هذا بالإضافة إلى رغبته في الاحتراف الأوروبي.

وكان رئيس مجلس إدارة الزمالك، قد وقع غرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه، تجاه الثلاثي محمود كهربا وحمدي النقاز وحميد أحداد لاعبي الفريق، بسبب الغياب عن التدريبات وأخرى 100 ألف جنيه عن كل يوم إضافي، وهو الأمر الذي يرفضه اللاعب وخاصة أنه أبلغ الإدارة بأنه يعاني من إصابة بألام في الظهر.

ويستعد الزمالك خلال الفترة المقبلة من أجل استئناف مسابقة الدوري المحلي، بعد بطولة كأس الأمم الافريقية، حيث يتبقى للفارس الأبيض 3 مواجهات أمام كل من الجونة والإسماعيلي والزمالك، وهي المباريات الفاصلة من أجل حسم بطل مسابقة الدوري المصري في نسختها الحالية، بينما يتبقى للنادي الأهلي مواجهتين أمام الزمالك والمقاولون العرب.