رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أجيري للاعبي المنتخب: تعاملوا مع مواقع التواصل الاجتماعي بأسلوب راقي

05:44 م | الإثنين 24 يونيو 2019
أجيري للاعبي المنتخب: تعاملوا مع مواقع التواصل الاجتماعي بأسلوب راقي

المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر

كشف مصدر بالمنتخب الوطني المصري، عن تفاصيل أخرى من جلسة المكسيكي خافيير اجيري المدير الفني للفراعنة مع لاعبي الفريق، بعد أزمة السوشيال ميديا الشهيرة.

وقال المصدر، إن أجيري أكد للاعبين، أن التعامل مع مواقع التواصل يحتاج لأسلوب راقي، خاصة وأنهم لاعبين كبار وسواء المحليين أو المحترفين والجمهور ينظر لهم على أنهم قدوة في كل شيء.

وكان هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، عقد جلسة مطولة مع اللاعبين في حضور المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني، هدد خلالها أي لاعب بفرض عقوبات رادعة ضده في حالة الخروج عن النص أو عدم الالتزام بالمبادئ العامة.

منتخب مصر في مواجهة الكونغو.. الأربعاء

منتخب الفراعنة يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى بعد فوزه على زيمبابوي بالمباراة الافتتاحية بهدف دون رد أحرزه محمود حسن تريزيجيه، فيما تغلب منتخب أوغندا على نظيره الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد، لينتزع منتخب أوغندا صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن مصر.

وظهر المنتخب بمستوى غير مطمئن في ضربة البداية بأمم أفريقيا أمام زيمبابوي، رغم الفوز بهدف دون رد، إلا أن مستوى المنتخب وتعرضه لضغوط وهجمات خطرة ومتوالية من لاعبي المتواضع زيمبابوي، أيضًا لجوء اللاعبين لأسلوب دفاعي للمحافظة على هدف التقدم، بدلا من التفكير في تعزيزه بالثاني.

ويسعى الفراعنة لعلاج تلك السلبيات في لقاء الكونغو، المقرر له الأربعاء المقبل بالجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى بأمم أفريقيا، خاصة وأن الفوز في تلك المباراة وحصد نقاطها الثلاثة يضمن التأهل لدور الستة عشر بالبطولة.

ويستعد المنتخب الوطني لمباراة الكونغو الديموقراطية المقرر لها الأربعاء المقبل على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لحساب المجموعة الأولى.

ويأمل أجيري في أن يحقق لاعبوه الفوز بالمباراة من أجل التأهل وضمان الصعود لدور الـ 16 ببطولة أمم أفريقيا، قبل المواجهة النهائية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات أمام منتخب أوغندا، والذي سيواجه منتخب زيمبابوي يوم الأربعاء أيضًا.