رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قياسات بدنية للاعبى الزمالك ..وخالد جلال يحفز اللاعبين

07:13 م | الإثنين 24 يونيو 2019
قياسات بدنية للاعبى الزمالك ..وخالد جلال يحفز اللاعبين

تدريبات الزمالك

حرص خالد جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، علي عقد جلسة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران اليوم ، وتحدث خلالها في بعض الأمور الفنية استعداداً للفترة المقبلة.

كما وجه خالد جلال رسالة للاعبين بضرورة التركيز بقوة للفتره المقبلة، مشيدا بالروح والالتزام التام من اللاعبين في التدريبات، مشددا عليهم بضرورة مواصلة ذلك في الفترة المقبلة أيضا.

ويستعد الزمالك لخوض معسكر في مدينة 6 أكتوبر غدا استعدادا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز في يوليو المقبل.

قياسات بدنية للاعبى الزمالك

وقام الجهاز الفني للفريق، بعمل قياسات بدنية للاعبين علي هامش أدائهم التدريبات التأهيلية بالمران اليوم.

ويأتي ذلك من جانب الجهاز الفني من أجل للوقوف علي اخر المستويات البدنية التي وصل اليها اللاعبون خلال الفتره الماضية، استعدادا للفترة المقبلة.

محمود عبد العزيز يتعافى من الإصابة 

وتعافى محمود عبدالعزيز “زيزو” لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض من إصابته التي كان يعاني منها في الفترة الماضية بالام في العضلة الأمامية .

وعاد اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية مرة أخرى بصورة طبيعية بعد تأكد الجهاز الطبي بقيادة محمد أسامه، من تعافيه وعدم شعوره بأي آلام مجددا .

وقاد أيمن طاهر مدرب حراس المرمى، على هامش المران اليوم تدريبات خاصة لحراس الفريق، وشارك في التدريبات عمر صلاح ومحمد عبد المنصف ومحمد شريف وذلك قبل انطلاق المران لرغبة الجهاز الفني في خوض تدريبات إضافية للحراس من أجل زيادة معدلاتهم الفنية والبدنية حتى يصبح كل منهما بجاهزية أكبر الفترة القادمة .

في الوقت الذى أدى فيه اللاعبين تدريبات بدنية في الجيم لحين بدأ التدريبات الجماعية بعد قليل .