رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| مانويل جوزيه والحضري يظهران معا لأول مرة في برنامج تلفزيوني

12:07 ص | الثلاثاء 25 يونيو 2019
بالصور| مانويل جوزيه والحضري يظهران معا لأول مرة في برنامج تلفزيوني

الحضري وجوزيه

حل الأسطورة مانويل جوزيه المدير الفني السابق للنادي الأهلي ضيفا على قناة أم بي سي مصر، إلى جوار عصام الحضري حارس مرمى الأحمر السابق.

وكان خلافا حادا قد نشب بين جوزيه والحضري منذ رحيل الأخير عن الأهلي، إلا أن لقاء اليوم يعد الأول من نوعه الذي يجمع بين الساحر البرتغالي وحارس الأحمر السابق.

وتولي مانويل جوزيه تدريب النادي الأهلي في أكثر من ولاية وحقق أكثر من 20 بطولة، ونجح في قيادة الجيل الذهبي للنادي الأهلي الذي كان يضم أبرز نجوم الكرة في ذلك الوقت.

ويتواجد جوزيه في مصر بالوقت الحالي لتحليل منافسات أمم أفريقيا عبر قناة أم بي سي مصر، فيما فسخ الحضري عقده مع النجوم وليس مرتبطا بأي نادي في الوقت الحالي.

جوزيه يكشف عن سعي الأهلي لضم صلاح في السابق

وقال مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي إن مصر تلعب على أرضها ولديها جمهور يحب كرة القدم ويحب المنتخب المصري.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي مهيب عبدالهادي في برنامج "اللعيب" المذاع عبر فضائية "mbc مصر": "مصر عندها في اللحظة دي لعيبة من أفضل اللاعبين في العالم بيلعبوا في المنتخب ومنهم محمد صلاح".

وحكى جوزيه عن موقف مر به مع محمد صلاح قائلًا إنه طلب من حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الأسبق أن يتعاقد مع باسم علي ومحمد صلاح إبان لعبهم لدى نادي المقاولون العرب "كان فاضل 5 أسابيع في الدوري والأهلي كان بطل الدوري والمقاولون العرب كان هينزل درجة تانية".

وأوضح جوزيه أن النادي الأهلي شرع في ضم صلاح وباسم علي إلا أن الصفقة لم تتم نظرًا لعدم نزول المقاولون العرب للدرجة الثانية.

الحضري يشكر الرئيس السيسي

على الجانب الآخر، تقدم الكابتن عصام الحضري، لاعب منتخب مصر السابق، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لتنظيمه لبطولة قوية في وقت قليل.

وقال السد العالي عصام الحضري: "أنا قاعد وانا بتفرج منبهر.. وحضرت افتتاحات كثير مشوفتش بالشكل ده".

وأضاف "الحضري" خلال استضافته ببرنامج "اللعيب"، الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبدالهادي والمُذاع على فضائية "MBC مصر"، أن لأعبي المنتخب لديهم الإصرار في الحصول على الـ3 نقاط من الفوز بالمباراة الافتتاحية، قائلًأ: "اللاعبين كلهم كانوا عايزين يجيبوا هدف في المباراة".