رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يستعد لاستئناف الدوري في معسكر مغلق اليوم

10:22 ص | الثلاثاء 25 يونيو 2019
الزمالك يستعد لاستئناف الدوري في معسكر مغلق اليوم

الزمالك

ينتظم اليوم الثلاثاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بمدينة السادس من أكتوبر وذلك حتى السبت المقبل فى إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدورى بعد انتهاء بطولة الأمم الافريقية.

وطلب خالد جلال المدير الفنى للفريق من اللاعبين التجمع ظهر اليوم من أجل الدخول في المعسكر على أن يؤدي اللاعبون تدريبًا في السادسة مساء اليوم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالسادس من أكتوبر.

وقرر الجهاز الفنى، خوض مباراة ودية يوم الجمعة المقبل أمام فريق البطل الأولمبى، على ملعب دريم الذى سيؤدى عليه الفريق التدريبات أيضًا، كما قرر الجهاز الفنى للزمالك إعطاء اللاعبين راحة من التدريبات يوم الأحد المقبل عقب انتهاء المعسكر المقرر له السبت، على أن يسافر الفريق إلى قبرص من أجل الانتظام فى المعسكر الخارجى يوم الإثنين المقبل الموافق الأول من شهر يوليو المقبل.

ويتبقى للزمالك 3 مباريات فى الدورى أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى والمحدد لهم أيام  23 و26 و30 من شهر يوليو المقبل، حيث يحتاج الأبيض للفوز بهم للتتويج بلقب الدورى بعدما احتل المركز الثالث برصيد 68 نقطة فيما احتل الأحمر صدارة الترتيب برصيد 74 نقطة، ويتبقى له مباراتان.

ومن المقرر أن يسافر الزمالك إلى قبرص من أجل الانتظام في المعسكر الخارجي يوم الإثنين المقبل الموافق الأول من شهر يوليو.

فرجاني ساسي: لن أرحل عن الزمالك

أكد فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك أنه مستمر مع الزمالك ولن يرحل مثلما تردد خلال الفترة المقبلة، وارتبط بجماهير الزمالك بشدة، وقال: لا اعلم شيء عن عرضي النصر والهلال السعوديين وكل تركيزي حاليا مع المنتخب التونسي خلال المشاركة في بطولة الأمم الأفريقية".