رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة رمضان صبحي في تدريبات الأهلي

01:02 م | الثلاثاء 25 يونيو 2019
إصابة رمضان صبحي في تدريبات الأهلي

رمضان صبحي

تعرض رمضان صبحي، نجم النادي الأهلي، للإصابة بكدمة في الركبة أبعدته عن التدريبات، وأكد الجهاز الفني للنادي الأهلي، أن رمضان صبحي أدى مرانه في الجيم أمس بسبب تعرضه لكدمة الركبة، وأن الجهاز حرص على منحه الوقت الكافي للتعافي من الإصابة والعودة مجددا.

وظهر رمضان صبحي في ملعب التتش، بعد الانتهاء من أداء بعض التدريبات في الجيم للتعافي من آلام الركبة.

واشتمل مران الأهلي، أمس، على القياسات البدنية فقط، واستعان مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق بأجهزة جديدة في المران للوقوف على الحالة البدنية لجميع اللاعبين في مستهل فترة الإعداد الأولى التي يخوضها الأهلي في القاهرة قبل السفر إلى إسبانيا خلال شهر يوليو المقبل، للدخول في معسكر تدريبي يشتمل على بعض التجارب الودية.

وفي سياق متصل، سيخضع ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صلاح محسن وناصر ماهر ومؤمن زكريا، لقياسات بدنية اليوم، بعد غيابهم عن مران الفريق أمس لظروف خاصة وحصولهم على إذن من الجهاز الفني.

وخضع جميع اللاعبين للقياسات البدنية باستثناء الثلاثي صلاح محسن وناصر ماهر ومؤمن زكريا، الذين حصلوا على إذن للغياب على أن ينتظموا في مران الفريق اليوم.

الأهلي يتجهز للسفر إلى أسبانيا

ويؤدي الأهلي تدريباته فترة واحدة اليوم وغدا، فيما يخوض تدريبات على فترتين يوم الخميس المقبل.

ومن المقرر أن يسافر فريق الأهلي لخوض معسكر مغلق في إسبانيا من أجل الاستعداد للموسم الجديد، بالإضافة إلى الاستعدادات لاستئناف ما تبقى من مباريات ببطولة كأس الأمم الأفريقية والمقرر لها أن تنتهي يوم 19 من شهر يوليو المقبل، في النسخة الاستثنائية التي تستضيفها أرض الكنانة بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ القارة السمراء.

ويتبقى للأهلي في مسابقة الدوري مباراتين فقط أمام الزمالك والمقاولون العرب، ومن المقرر أن يتم خوضهما عقب البطولة الأفريقية.