رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يشترط دفع "2 مليون دولار" للتصالح مع عبدالله السعيد

04:36 م | الثلاثاء 25 يونيو 2019
الأهلي يشترط دفع "2 مليون دولار" للتصالح مع عبدالله السعيد

عبد الله السعيد

كشف حلمي عبدالرازق، المستشار القانوني للنادي الأهلي، موقف النادي من التنازل عن قضية عبدالله السعيد، لاعب فريق بيراميدز، للحصول على قيمة الشرط الجزائي بشأن عودة اللاعب إلى الدوري المصري، عبر بوابة بيراميدز، وفقا للتعاقد بين الناديين.

وقال المستشار القانوني للقلعة الحمراء: "دفع عبدالله السعيد للشرط الجزائي في العقد المبرم مع الأهلي بقيمة مليوني دولار، هو الشرط الوحيد للتنازل عن القضية التي تقدمنا بها لدى فيفا، في هذه الحالة يمكننا حل الأمر بشكل ودي".

الأهلي يجدد شكواه ضد عبدالله السعيد في "فيفا"

وجددت الإدارة التنفيذية بالنادي الأهلي خلال الساعات الأخيرة، الشكوى الخاصة بحقوق النادي لدى كلا من نادي أهلي جدة السعودي وعبد الله السعيد، لاعب الفريق السابق، ولاعب بيراميدز حالياً، للحصول على قيمة الشرط الجزائي بشأن عودة اللاعب إلى الدوري المصري، وفقا للتعاقد بين الناديين، والمقدرة بـ2 مليون دولار.

وعدّل الأهلي شكواه المقدمة لـ"فيفا" في وقت سابق، لفصل الشكوى التي اختص فيها أهلي جدة عن تلك التي تقدمت بها إدارة الأحمر ضد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز الحالي، للحصول على 2 مليون دولار قيمة الشرط الجزائي الذى وضعه النادي في تعاقده مع أهلي جدة السعودي، حال انتقال اللاعب لأي نادٍ فى مصر.

وعاد السعيد لفريق بيراميدز في الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من أهلي جدة السعودي، وساهم اللاعب مع فريقه في تحقيق العديد من الانتصارات في بطولة الدوري الممتاز، أبرزها الفوز على الأهلي ذهابًا وإيابًا، والفوز على الزمالك في مباراة الفريق في الدور الثاني.

وانضم السعيد للمنتخب الوطني الذي يشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليًا، إذ نال اللاعب ثقة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للفراعنة خلال مشاركته مع بيراميدز في الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز.