رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك| خالد جلال يُجرب اللاعبين في مراكز مختلفة

08:26 م | الثلاثاء 25 يونيو 2019
مران الزمالك| خالد جلال يُجرب اللاعبين في مراكز مختلفة

حمدي النقاز

قام خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك بتجربة بعض اللاعبين في العديد من المراكز المختلفة، خلال التدريبات بمعسكر الفريق بمدينة السادس من أكتوبر، لأجل توفير أكثر من عنصر للعب بأكثر من مركز.

كما طبق "جلال"، بعض التدريبات وتنفيذ أفكاره لمهام ومراكز اللاعبين، لأجل القيام بها في المباراة الودية يوم الجمعة المقبل، أمام فريق البطل الأوليمبي.

وبدأ الزمالك معسكره في مدينة السادس من أكتوبر اليوم الثلاثاء، استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري الممتاز في شهر يوليو المقبل.

تجهيز النقاز في معسكر الزمالك بأكتوبر 

وفي سياق آخر، وضع الجهاز الفني لفريق الزمالك برنامجًا تدريبيًا خاصًا لحمدي النقاز، ظهير الفريق لتنفيذه خلال معسكر أكتوبر، لأجل الجاهزية بشكل أكبر خلال الفترة المقبلة، بعدما عاد منذ أيام قليلة للتدريبات، عقب انتهاء الراحة، التي حصل عليها.

ويخوض "النقاز"، العديد من التدريبات الإضافية، بجانب مشاركته بشكل طبيعي في المران، لأجل تجهيزه بالشكل المطلوب.

وفي سياق متصل، ينتظم اليوم الثلاثاء فريق الزمالك في معسكر مغلق بمدينة السادس من أكتوبر، حتى السبت المقبل، في إطار الاستعداد لاستئناف مسابقة الدوري، بعد انتهاء بطولة الأمم الأفريقية، إذ يتبقى للفريق الأبيض 3 مواجهات أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي.

الزمالك يسعى للتعاقد مع صفقة "مفأجاة"

وفي سياق أخر، أكد رئيس نادي الزمالك في وقت سابق، أنه بصدد التعاقد مع صفقة مدوية بحسب وصفه، خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وأكد رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية، أنه حال إتمام الصفقة سيكون الفضل للثنائي أحمد وأمير مرتضى منصور، اللذين يعملان بكل قوة من أجل إنهائها، مشيرًا إلى أن الصفقة ستفاجئ الجميع، ورفض رئيس النادي الإعلان عن هوية اللاعب، لفرض حالة من السرية الكبيرة حول الصفقة، "على حد وصفه".