رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أجيري يعقد جلسة مع اللاعبين بعد استبعاد عمرو وردة: لا مكان بيننا لسلوك منحرف

01:25 م | الأربعاء 26 يونيو 2019
أجيري يعقد جلسة مع اللاعبين بعد استبعاد عمرو وردة: لا مكان بيننا لسلوك منحرف

أجيري

عقد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، جلسة عاجلة مع لاعبي المنتخب بعد قرار اتحاد الكرة باستبعاد عمرو وردة من القائمة النهائية التي تخوض منافسات أمم أفريقيا 2019.

وقال أجيري خلال جلسته مع اللاعبين، وفق مصادر لـ"الوطن سبورت": "سنسكتمل البطولة بـ22 لاعبا ولسنا بحاجة إلى لاعب سلوكه منحرف ولا مكان بيننا لذلك، نحتاج فقط للاعبين الملتزمين سلوكيا قبل النواحي الفنية، لأن تمثيل المنتخب وارتداء قميصه يحتاج مواصفات خاصة".

وحذر أجيري اللاعبين من الانشغال بالحديث عن أزمة استبعاد عمرو وردة، وطالبهم التركيز في مواجهة الكونغو لتحقيق نتيجة إيجابية.

وردة يصدر أزمة جديدة في معسكر المنتخب

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، استقر على حرمان اللاعب عمرو وردة، لاعب المنتخب الأول من تمثيل المنتخب الوطني نهائيا، على خلفية استبعاده من معسكر أمم أفريقيا الحالي، بسبب أزماته المتعددة، وجاء قرار مجلس الجبلاية بعد استبعاده من معسكر المنتخب على خلفية أزمات اللاعب الأخيرة.

وعلمت "الوطن سبورت" كواليس استبعاد اللاعب من المعكسر، وأنه في أثناء أحمد المحمدي قائد المنتخب وكبار اللاعبين جلسة مع اللاعب لمطالبته بالابتعاد عن "السوشيال ميديا"، وعدم تصدير أزمات داخل معسكر المنتخب، جاء رد فعل اللاعب  مفاجئا، وانفعل على قائد المنتخب، الذي صعد الأمر بدوره لمجلس اتحاد الكرة، ليتخذ قراره باستبعاد اللاعب نهائيا.

وجاء ذلك الأمر قبل ساعات من لقاء المنتخب الوطني مع نظيره الكونغو الديمقراطية في العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

وكان الجهاز الفني الفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري ركز على الإعداد النفسي للاعبين قبل تلك المواجهة، لاسيما بعد خسارة الكونغو في الجولة الأولى أمام أوغندا بهدفين دون رد، وهو ما يجعل منتخب الكونغو يدخل لقاء الفراعنة بهدف البحث عن الفوز فقط حتى يحافظ على حظوظه بالتأهل لدور الستة عشر بالبطولة.