رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أشرف صبحي: سعيد بالطفرة الإنشائية التي يشهدها الأهلي

09:21 م | الأربعاء 26 يونيو 2019
أشرف صبحي: سعيد بالطفرة الإنشائية التي يشهدها الأهلي

الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة والكابتن محمود الخطيب

أعرب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة عن سعادته البالغة بالطفرة الإنشائية التي شاهدها اليوم خلال حضوره افتتاح مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب لمنطقة الخدمات الجديدة بفرع الأهلي مدينة نصر.

وقال صبحي، "سعيد للغاية بتواجدي في النادي الأهلي، ذلك الصرح الكبير؛ سواء على المستوى الرياضي أو المجتمعي، وأتمنى للأهلي التوفيق والنجاح دائما في ظل الطفرة الإنشائية التي يشهدها حاليا وتليق بأعضاء جمعيته العمومية".

مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب افتتح اليوم الأربعاء منطقة المطاعم الجديدة "فود كورت" بفرع النادي بمدينة نصر، في حضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، والفريق عبد العزيز سيف الدين مستشار السيد رئيس الجمهورية والرئيس السابق للهيئة العربية للتصنيع.

الأهلي يفتتح منطقة الخدمات بفرع مدينة نصر بعد 3 سنوات من تولي الخطيب رئاسة النادي

وتشتمل منطقة المطاعم الجديدة "فود كورت" على ١٢ منفذا جديدًا لخدمة أعضاء الجمعية العمومية بالنادي الأهلي فرع مدينة نصر .

وقام الكابتن محمود الخطيب ومجلس إدارة النادي ومسئوليه باصطحاب وزير الشباب والرياضة ومحافظ القاهرة، ومستشار السيد رئيس الجمهورية في جولة داخل فرع مدينة نصر لتفقد عمليات التطوير والطفرة الإنشائية التي يشهدها فرع النادي في الوقت الحالي.

ويأتي افتتاح منطقة الخدمات الجديدة بفرع الأهلي بمدينة نصر ضمن الخطة الإنشائية والخدمية الهائلة التي اعتمدها مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب ويعكف على تنفيذها منذ اليوم الأول لتوليه المسئولية في الثلاثين من نوفمبر ٢٠١٧ والتي تهدف إلى وضع النادي الأهلي في المكانة التي يستحقها، وتقديم أفضل الخدمات التي تليق بأعضاء الجمعية العمومية.

وتشهد الفترة القادمة أيضا الانتهاء من العملية الإنشائية الخاصة بمجمع حمام السباحة الجديد في فرع مدينة نصر، والمنطقة الترفيهية الخاصة به، بالإضافة إلى تطوير أسوار النادي ومداخله؛ سواء في مقر النادي الرئيسي بالجزيرة، أو فرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد.