رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هيكتور كوبر: من الأسهل لمنتخب مصر أن يلعب على الهجمة المرتدة

05:33 ص | الخميس 27 يونيو 2019
هيكتور كوبر: من الأسهل لمنتخب مصر أن يلعب على الهجمة المرتدة

هيكتور كوبر

توقع هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري تحسن أداء الفراعنة خلال الفترة القادمة، من بطولة كأس أمم أفريقيا.

وأضاف "كوبر"، خلال لقائه مع مهيب عبد الهادي في برنامج "اللعيب"، المذاع عبر فضائية "mbc مصر"، أن منتخب مصر أصبح من الأسهل له أن يلعب على الهجمة المرتدة، مشيرًا إلى أن آداء المنتخب المصري خلال مباراة الكونغو تغير كثيرًا.

وانتقد المدير الفني السابق لمنتخب مصر، تلقي الفراعنة لعدد كبير من الهجمات وإهدار عدد كبير من الفرص وسط محاولات للتمكن من الاحتفاظ بالكرة.

وشدد "كوبر"، على أن النتيجة أفضل من الآداء وأن الحصول على الـ3 نقاط يدل على أن المباراة سارت بشكل جيد.

منتخب مصر في ثمن النهائي

وحجز منتخب مصر مقعده في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التي تستضيفها مصر خلال نسختها الـ32 على 6 ملاعب مختلفة.

ويعد منتخب الفراعنة، ثاني المتأهلين بعد منتخب نيجيريا، الذي حجز مقعده هو الآخر بعد فوزه على منتخب غينيا بهدف مقابل لا شيء في أولى لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الثانية.

وتغلب المنتخب المصري على نظيره الكونغولي بثنائية مقابل لا شيء، أحرزها أحمد المحمدي قائد منتخب الفراعنة في الدقيقة 25، ومحمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي في الدقيقة 43.

وبذلك يتصدر المنتخب المصري، المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، فيما يأتي المنتخب الأوغندي ثانيًا برصيد 4 نقاط، والمنتخب الزيمبابوي ثالثًا برصيد نقطة وحيدة، ويتذيل منتخب الكونجو ترتيب المجموعة برصيد خالٍ من النقاط.

مباريات اليوم الخميس في أمم أفريقيا

يشهد اليوم الخميس، في تمام الساعة الرابعة والنصف عصرًا، مواجهة قوية بين منتخبي بوروندي ومدغشقر، ضمن منافسات المجموعة الثانية، والتي حسم فيها منتخب نيجيريا صعوده إلى ثمن النهائي بفوزه على غينيا.

وفي الساعة السابعة مساءً يتواجه منتخبي الجزائر والسنغال، في مباراة حاسمة لفض الشراكة بينهما على صدارة المجموعة الثالثة.

وفي اليوم نفسه، يواجه منتخب كينيا نظيره التنزاني، في تمام الساعة العاشرة مساءً، بعدما تلقى المنتخبين الهزيمة من الجزائر والسنغال، على أمل تحقيق أولى نقاطهم في المجموعة الثالثة، للحفاظ على حظوظهم في الصعود، حتى كأفضل ثوالث.