رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجدي عبدالغني: خبير أثبت فبركة فيديو عمرو وردة.. اللاعب طلع بريء

03:22 م | الجمعة 28 يونيو 2019
مجدي عبدالغني: خبير أثبت فبركة فيديو عمرو وردة.. اللاعب طلع بريء

عمرو وردة

أكد مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أنه تم عرض الفيديو المتداول للاعب المنتخب عمرو وردة، الذي تسبب في استبعاده عن معسكر الفراعنة مؤخرا على خبير فني، قبل تراجع مجلس الجبلاية عن القرار. 

وأوضح عبدالغني لـ"الوطن سبورت"، أن اتحاد الكرة المصري عرض فيديو عمرو وردة على بعض خبراء الفيديو والمونتاج للتأكد من صحته، والذين أكدوا أن الفيديو مفبرك وغير حقيقي، وهو ما دعم موقف وردة أمام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وهاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، للتراجع عن قرار استبعاده.

عمرو وردة يظهر في تدريبات المنتخب مجددا

وكان المهندس هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المصري، أصدر قرارا اليوم بالعفو عن اللاعب عمرو وردة، والسماح له بالاستمرار في صفوف المنتخب المصري ببطولة أمم أفريقيا، على أن يكون ذلك بعد  انتهاء الدور الأول.

وكان الاتحاد قدر استبعد وردة على خلفية أزمات أثيرت حولة، واتهامات ومزاعم تحرش.

وكان ثنائي المنتخب الوطني محمد صلاح وأحمد المحمدي، وجه الشكر لرئيس اتحاد الكرة المهندس هاني أبو ريدة، على قراره بالعفو عن عمرو وردة، لاعب المنتخب عقب أزمة الأخيرة،وقالت مصادر قريبة من معسكر المنتخب لـ"الوطن سبورت"، أن الثنائي أشادا بقرار مجلس إدارة اتحاد الكرة، خاصة وأن اللاعب تعرض للظلم من وجهة نظرهم، وطالبا بمنحه فرصة ثانية خاصة وأنه مازال صغيرا في السن ومعرض للخطأ.

وكان اتحاد الكرة، قد اتخذ قرارا، الأاربعاء الماضي، باستبعاد اللاعب عمرو وردة من قائمة المنتخب المشاركة ببطولة كأس الأمم الأمم الأفريقية الحالية، مع عدم استدعائه لتمثيل الفراعنة نهائيا في المستقبل، على خلفية أزمة مزاعم تحرش ضد اللاعب.  

وكان اتحاد الكرة، قال في بيان صباح اليوم، أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عقد جلسة ودية مع لاعبي المنتخب الوطني وجهازهم الفني في مقر إقامة الفريق، مساء أمس الخميس، في حضور هاني أبو ريدة رئيس اتحاد كرة القدم، حث خلالها لاعبي مصر على بذل أقصى جهدهم لتحقيق ما ينتظره الملايين من شعب مصر منهم في بطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا، قبل أن يتخذ أبو ريدة قراره خلالها.

وأكد أبو ريدة للاعبين على مطلبه ومطلب الجميع منهم أن يستمر هذا التكاتف بينهم، وينعكس على آدائهم في الملعب لإسعاد جماهيرهم، من خلال إحراز لقب كأس الأمم الأفريقية، التي تقام على أرض مصر.