رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير سعودية: محمد عطوة يرفض الانضمام للزمالك

12:21 م | الأحد 30 يونيو 2019
تقارير سعودية: محمد عطوة يرفض الانضمام للزمالك

محمد عطوة

دخلت إدارة نادي الزمالك في مفاوضات لضم محمد عطوة المدافع المصري المحترف بصفوف الرائد السعودي.

وكشفت تقارير صحفية سعودية، أن الزمالك كثف مفاوضاته لضم عطوة، وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية صباح اليوم الأحد، إن إدارة الرائد تمسكت باستمرار اللاعب حتى نهاية عقده في يناير المقبل.

ويتواجد عطوة في القاهرة حاليًا لقضاء إجازته الخاصة، واستدعاه نادي الرائد قبل يومين للالتحاق بتدريبات الفريق التي تنطلق الأحد المقبل 7 يوليو، استعدادًا للموسم الجديد، وأشارت الصحيفة إلى أن عطوة اجتمع أكثر مرة مع إدارة الزمالك خلال الفترة الماضية، إلا أنه رفض التوقيع للأبيض في اللحظة الأخيرة لأنه يرغب في البقاء ضمن صفوف الرائد للموسم الثالث على التوالي.

رئيس الزمالك يهاجم مدرب حراس المنتخب

وفي سياق منفصل، شن رئيس نادي الزمالك، في وقت سابق، هجوما شديدا على هاني رمزي مدرب المنتخب الوطني وأحمد ناجي مدرب حراس المرمى، بعد إصابة محمود جنش حارس الزمالك في تدريبات المنتخب بقطع في وتر أكيلس.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات بالإذاعة الداخلية للنادي: "هاني رمزي وأحمد ناجي واخدين لاعبي الزمالك عشان يُخلصوا عليهم وأولهم إصابة محمود جنش".

وأكمل: "وصلني إن أحمد ناجي كتر الأحمال على الحارس جنش مع أنه مش الأساسي والتدريبات المفروض تكون على محمد الشناوي، ورحمة أمي ما هسكت".

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة أوغندا في التاسعة مساء اليوم في الجولة الأخيرة من المجموعة الأولى لبطولة الأمم الأفريقية، حيث يحتل المنتخب الوطني الصدارة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب أوغندا المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

وخضع اللاعب للأشعة، التي أثبتت إصابته بقطع في وتر أكيلس، والتي ستتسبب في غيابه عن الملاعب لمدة تتروح ما بين 6 إلى 8 شهور،وبات في حكم المؤكد، سفر محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى نادي الزمالك، إلى ألمانيا خلال الأيام المقبلة، من أجل الخضوع لجراحة هناك.

وقرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، استدعاء حارس مرمى سموحة محمد أبو جبل للمشاركة في تدريبات الفراعنة خلال الفترة المقبلة، ولا يحق للمنتخب المصري استبدال أي لاعب بعد انطلاق البطولة وفقًا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.