رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كهربا يواصل استفزاز رئيس الزمالك بصورة جديدة

05:03 م | الأحد 30 يونيو 2019
كهربا يواصل استفزاز رئيس الزمالك بصورة جديدة

محمود عبدالمنعم كهربا

واصل محمود عبدالمنعم كهربا لاعب نادي الزمالك استفزاز رئيس النادي بصورة جديدة نشرها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

ونشر كهربا على صفحته الرسمية الموثقة على فيس بوك، صورة تجمعه بأحمد الشيخ لاعب النادي الأهلي خلال قضاء العطلة، قبل استئناف مباريات الدوري بعد انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وتنتهي بطولة أمم أفريقيا في التاسع عشر من شهر يوليو المقبل، على أن يتم استئناف ما تبقى من منافسات الدوري عقبها.

الزمالك يحيل كهربا للتحقيق

ومن جهة أخرى قرر مجلس إدارة الزمالك إحالة محمود عبد المنعم كهربا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي للتحقيق بسبب تغيبه عن تدريبات الفريق دون الحصول على إذن.

ويحاول مسؤلو نادي الزمالك الوصول إلى اللاعب منذ فترة طويلة إلا أنه يتجاهل الرد عليهم.

كما نشر كهربا لاعب الزمالك، صورة له مع نجم الأهلي صالح جمعة في الساحل الشمالي، ليثير الجدل مجددًا حول توقيعه للمارد الأحمر.

وكانت مصادر مطلعة داخل إدارة النادي الأهلي، قد ذكرت في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن محمود كهربا، لاعب الزمالك، قد وقع بالفعل للأهلي لمدة 5 سنوات مقبلة، وذلك الأسبوع الماضي في الساحل الشمالي مستغلا خطأ في توثيق عقده مع الفارس الأبيض.

كما علم "الوطن سبورت" أن اللاعب تحدث لكثير من لاعبي الأهلي من المقربين له، وقال لهم إنه اقترب من فسخ تعاقده مع الزمالك بسبب عدم وفاء رئيسه بالعديد من الوعود تجاهه، فضلًا عن أنه لم يحدد أي مقابل مادي كما كان قد اتفق معه عليه، أيضًا تحدث "كهربا" للمقربين منه عن اقتراب انضمامه للأهلي بأن لديه بعض المستندات الخاصة بعقده القديم، تتيح له فسخ تعاقده الحالي مع الفريق، وهو ما بدأ اللاعب في تنفيذه حاليًا، بعد توقيعه للأحمر.