رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حارس الزمالك يُجرى جراحة وتر أكيليس فى ألمانيا

10:53 ص | الأربعاء 03 يوليو 2019
حارس الزمالك يُجرى جراحة وتر أكيليس فى ألمانيا

جنش

يجرى اليوم الأربعاء، محمود عبد الرحيم "جنش" حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جراحة وتر أكيليس فى ألمانيا.

وكان جنش قد تعرض للإصابة فى وتر إكيلس خلال تدريبات منتخب مصر قبل مواجهة أوغندا فى الجولة الأخيرة لدور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2019 والتى فاز بها المنتخب الوطنى بهدفين دون رد.

ومن المقرر أن يستمر جنش فى ألمانيا لمدة عشرة أيام، يعود بعدها إلى مصر لخوض تدريبات تأهيلية قبل أن يعود إلى ألمانيا مرة أخرى لاستكمال التأهيل هناك والاطمئنان على الجراحة.

جنش يبرئ أحمد ناجى من إصابته

وفى نفس السياق أكد محمود عبد الرحيم جنش أن أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى المنتخب، برىء من إصابته، وأن الإصابة التى تعرض لها بقطع فى وتر إكيلس قضاء وقدر ولا دخل للأحمال البدنية بها.

وأشار جنش إلى أنه راض تماماً بقضاء الله ويعتبر أن الإصابة اختبار من الله، مشيراً إلى أنه تعامل مع هذا الاختبار بحالة من الرضا لأن المؤمن دائماً ما يتعرض للابتلاء ويكون مطالباً بالصبر فى هذه الحالة.

رسالة خالد جلال للاعبى الزمالك خلال معسكر قبرص

وعقد خالد جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل بداية المران أمس تحدث فيها عن البرنامج التدريبي الذي سيقوم اللاعبون بتنفيذه.

وعقب ذلك بدأ اللاعبون عملية الاحماء وبعض التدريبات البدنيه تحت إشراف اليوناني انطونيو مدرب الأحمال.

ويخوض الزمالك معسكرا مغلقا حاليا في قبرص لمدة 13 يوما يخوض خلاله 4 وديات استعدادا لاستئناف الدوري الممتاز.‎