رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد إصابته بسبب الفئران.. رئيس سموحة يشكل لجنة لفحص حالة لاعب الجمباز

02:14 م | الأربعاء 03 يوليو 2019
بعد إصابته بسبب الفئران.. رئيس سموحة يشكل لجنة لفحص حالة لاعب الجمباز

فرج عامر

قرر فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادى سموحة، تشكيل لجنة طبية رفيعة المستوى، من أجل فحص لاعب الجمباز، الذي تعرض لإصابة قوية بسبب الفئران التي انتشرت داخل صالة النادي قبل أيام.

فرج عامر يتخذ إجراءات رادعة بعد أزمة الفئران

وأبرز رئيس نادي سموحة، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، شكل الإجراءات التي اتخذها بعد واقعة الفئران، قائلاً: "تشكيل لجنة طبية رفيعة المستوى لفحص حالة الطفل الذي ذكرت والدته أنه تعرض لإصابات بالغة من الفئران فى صالة الجمباز لتحديد حجم الإصابة وتشخيصها وعلاجها وتحديد السبب وأيضًا المتسبب، فيما حدث وعرض الأمر بأسرع وقت". 

وكان مجلس إدارة اتحاد الجمباز برئاسة إيهاب أمين، أنهى مسابقات وبطولات العام الرياضي 2018 - 2019، ببطولة الجمهورية للجمباز العام والجمباز للجميع بصالة نادى الإتحاد السكندرى بالشاطبي وسط حضور جماهيرى مكثف تخطى حاجز الثلاثة آلاف مشجع ما بين متابعي اللعبة وأولياء الأمور الذين حرصوا على الحضور لدعم ذويهم.

وشهدت البطولة مشاركة ما يقرب من 1200 لاعب ولاعبة من مختلف مدن ومحافظات مصر بالوجهين البحرى والقبلى، فضلاً عن حضور عدد من رؤساء الأندية التي شاركت في هذا الحدث الكبير، وفي مقدمتهم أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السكندري على رأسهم رئيس مجلس إدارة النادي محمد مصيلحي.