رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يكشف موقف أحمد الشيخ وعمار حمدي وعلاء مع الفريق

12:43 م | الخميس 04 يوليو 2019
الأهلي يكشف موقف أحمد الشيخ وعمار حمدي وعلاء مع الفريق

لاعبي الأهلي

كشف الجهاز الفني للنادي الأهلي، عن الثنائي أحمد الشيخ وعمار حمدي لاعبا الفريق،  سيخضعان للفحص الطبي قبل انطلاق مران الفريق غدا الجمعة، على ملعب التتش بالجزيرة.

ويحسم الفحص الطبي موقف الثنائي من المشاركة في التدريبات الجماعية، إذ يعاني عمار حمدي من كدمة في ذراعه، في حين يعاني أحمد الشيخ من كدمة في كاحل القدم. 

واستطرد الجهاز الفني، في بيان صحفي اليوم، أن حالة الثنائي تحسنت بشكل كبير ومشاركتهما في التدريبات الجماعية للفريق باتت قريبة للغاية، بعد أن واصلا أمس تنفيذ برنامجهما التأهيلي على هامش ودية المتحدة التي أقيمت على ملعب التتش بالجزيرة.

موقف أحمد علاء من المشاركة بالتدريبات 

في ذات السياق، أكد الجهاز الفني تحسن حالة أحمد علاء مدافع الفريق بشكل كبير، وأنه قد يشارك في التدريبات الجماعية خلال اليومين المقبلين.

وأكد أن اللاعب بدأ أمس تنفيذ مرحلة جديدة من التأهيل من خلال الجري حول الملعب مع خوض بعض التدريبات البدنية الخفيفة تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني؛ تمهيدًا لعودته بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية.

ويعاني أحمد علاء من الإصابة في ركبته، ما أدى إلى غيابه عن ودية "المتحدة" أمس، والتي انتهت بالتعادل.

 يذكر أن الأهلي يطير إلى إسبانيا غدا الجمعة، لبدأ معسكر إعداد يتخلله ثلاث مباريات ودية متدرجة المستوى، أيام 7، 11، 15 يوليو الجاري. 

وخاض المارد الأحمر مباراة ودية أمس الأربعاء أمس المتحدة، على ملعب مختار التتش، إنتهت بالتعادل السلبي، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.