رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مرتضى: رمضان صبحي كان هيموت ويجي الزمالك وأنا اللي رفضت

12:26 ص | السبت 06 يوليو 2019
مرتضى: رمضان صبحي كان هيموت ويجي الزمالك وأنا اللي رفضت

رمضان صبحي

أكد رئيس نادي الزمالك، أن رمضان صبحي، لاعب اللفريق الأول بالنادي الأهلي، كان يرغب في الانضمام للقلعة البيضاء، خلال الصيف الحالي، بعد محادثات دارت بين اللاعب ونجل رئيس الأبيض.

وقال رئيس الزمالك، في فيديو نشره على الموقع الرسمي للنادي الأبيض: "رمضان كان هايموت علشان ييجي الزمالك السنة دي".

وأضاف: "الإعارة كانت السنة اللي فاتت بمليون إسترليني 6 أشهر، والسنة دي الأهلي قال مانقدرش ندفع إلا 500 ألف أسترليني، وهيدرسفيلد صمم على المبلغ اللي عاوزه ووافق على الإعارة".

وتابع: "اللاعب اتعرض عليا وأنا قولت مقدرش أدفع في إعارة مليون إسترليني".

وكمل: "رمضان لاعب مؤدب ومحترم وبيحبني، وسعى علشان يجي الزمالك وأنا اللي رفضت".

وكشف رئيس الزمالك عن المفاوضات التي دارت بين نجله ورمضان قائلًا: "رمضان قعد مع أمير، وأمير قالي وأنا قولت له لا، طارق حامد بياخد 7 ملايين".

الأهلي يعلن بقاء رمضان ضمن صفوفه لموسم إضافي 

وفي نفس السياق، أعلنت ادارة النادي الأهلي رسميًا، يوم الجدمعة الماضي، عن تجديد عقد استعارة رمضان صبحي، لاعب هدرسفيلد الإنجليزي لمدة موسم جديد.

وجاء ذلك بعدما كلف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، خالد مرتجي عضو المجلس، بالسفر إلى لندن لإتمام إجراءات التعاقد خاصة بعدما طالت فترة التفاوض بين الطرفين نظرًا لرغبة النادي الإنجليزي في استعادة لاعبه رمضان صبحي إلى صفوفه، وبالفعل غادر مرتجي وبصحبته نادر شوقي وكيل أعمال اللاعب إلى لندن قبل 48 ساعة لاستكمال المفاوضات والاتفاق على كافة شروط التعاقد بالتنسيق مع الكابتن محمود الخطيب الذي كان على تواصل دائم معه.

وعقد مرتجي عدة جلسات مع مسئولي هدرسفيلد، ونجح في الاتفاق على كافة الشروط المالية، وغيرها، حتى تم توقيع العقود رسميًا قبل قليل، وأصبح رمضان صبحي أحد لاعبي الأهلي في الموسم الجديد.

ويأتي هذا في إطار الخطة المتكاملة من جانب محمود الخطيب المفوض بشئون الكرة، ولجنة التخطيط، لدعم صفوف فريق الكرة في الموسم القادم لتحقيق طموحات أعضاء وجماهير الأهلي سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

رمضان يعد جمهور الأهلي بالأفضل

وفي سياق متصل، تحدث رمضان صبحي لاعب فريق النادي الأهلي، عن تجديد إعارته مع القلعة الحمراء لمدة موسم جديد من هيدرسفيلد الإنجليزي.

وأكد رمضان صبحي، لـ"الوطن سبورت"، أنه لم يحقق ما كان يطمح لتحقيقه خلال الـ6 أشهر الماضية، ويخضع لتعويض ذلك خلال الموسم المقبل برفقة زملائه من اللاعبين.

وأوضح رمضان صبحي أنه دائما ما يضع مصلحة الأهلي أمامه ويهدف لإسعاد الجماهير الحمراء التي تساند اللاعبين والجهاز الفني دائما وتدعمهم للفوز بالبطولات.