رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعثة الأهلي تصل إسبانيا

04:20 م | السبت 06 يوليو 2019
بعثة الأهلي تصل إسبانيا

لاعبي الأهلي

وصلت منذ قليل، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى فندق الإقامة بمدينة اليكانتي بإسبانيا لخوض معسكر الإعداد، وانطلقت رحلة الطيران في العاشرة صباح اليوم السبت، والتي استغرقت حوالي ٤ ساعات ونصف وصولا إلى مدينة اليكانتي التي تستضيف معسكر الفريق.

ومن المقرر أن يخوض الفريق ٣ مباريات ودية خلال المعسكر الذي يستمر حتى ١٦ يوليو الجاري.

ويخوض الفريق الأول، مرانا خفيفا مساء اليوم السبت في مدينة اليكانتي الإسبانية التي تستضيف معسكر الإعداد للفترة المقبلة، على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.

وكانت بعثة الفريق قد غادرت مطار القاهرة الدولي صباح اليوم في رحلة طيران لمدة 4 ساعات ونصف لبدء المعسكر الخارجي؛ استعدادا لاستئناف مباريات الموسم الجاري عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وضمت القائمة التي اختارها مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق المسافرة إلى إسبانيا، لخوض المعسكر الإعدادي الذي يتضمن خوض ثلاث مباريات ودية متدرجة المستوى.

وجاءت القائمة كالتالي:علي لطفي وأحمد فتحي وعلي معلول وحسام عاشور، ومحمد نجيب وعمرو السولية ورامي ربيعة، وإسلام محارب وباسم علي وجونيور أجايي ومحمد هاني وأحمد حمودي، وهشام محمد ووليد أزارو وناصر ماهر وأحمد علاء ومحمد شريف وصلاح محسن ومحمود وحيد وأحمد الشيخ وحمدي فتحي وياسر إبراهيم وصالح جمعة وعمرو جمال وحسين الشحات ورمضان صبحي ومؤمن زكريا وحسين السيد ومصطفى شوبير وعربي بدر ومحمد عبد المنعم وعمار حمدي ورمضان مصطفى.

وشهدت القائمة غياب الرباعي الدولي محمد الشناوي ومروان محسن وأيمن أشرف ووليد سليمان، لتواجدهم مع منتخب مصر للمشاركة في أمم أفريقيا التي تقام حاليا في مصر خلال الفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

ويغيب عن القائمة، محمد محمود والذي تعرض قبل عدة شهور لقطع في الرباط الصليبي، وغاب على إثرها عن المشاركة مع فريقه، بالإضافة لعدم تواجد شريف إكرامي وسعد سمير وكريم وليد"نيدفيد".