رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل| مجدي عبدالغني يعلن استقالته من اتحاد كرة القدم

02:43 ص | الأحد 07 يوليو 2019
عاجل| مجدي عبدالغني يعلن استقالته من اتحاد كرة القدم

مجدي عبدالغني

أعلن مجدي عبدالغني، عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، استقالته من مجلس إدارة "الجبلاية"، على هامش خسارة منتخب مصر أمام جنوب أفريقيا، بدور الـ 16 من كأس الأمم الأفريقية 2019، أمس السبت. 

وجاء خروج الفراعنة المهين، من بطولة كأس الأمم، بعد الخسارة أمام جنوب أفريقيا، أمس السبت، بهدف دون رد، سجله اللاعب لورش في الدقيقة (85) من عمر اللقاء الذي احتضنه استاد القاهرة الدولي.

أبو ريدة يستقيل من رئاسة اتحاد الكرة..وإقالة أجيري

وكان هاني أبو ريدة ، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قدم استقالته من رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم ، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليا.

وعن مصير الجهاز الفني والإداري للفريق أكد هاني أبو ريدة، أنه مقال بالكامل بعد أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها رغم تلبية كافة مطالبهم.

استقالة جماعية من الأعضاء

وفي السياق ذاته، أعلن العديد من أعضاء مجلس اتحاد الكرة المصري، استقالتهم من مناصبهم داخل الجبلاية بعد خسارة منتخب مصر أمام جنوب أفريقيا، وتوديع كأس الأمم الأفريقية.

وتقدم كلًا من حازم إمام، خالد لطيف، مجدي عبد الغني، سيف زاهر، كرم كردي، أحمد مجاهد، عصام عبد الفتاح، دينا الرفاعي، باستقالتهم من مناصبهم كأعضاء مجلس اتحاد الكرة المصري.

ولا يتبقى من مجلس اتحاد الكرة المصري، سوى أحمد شوبير، نائب رئيس المجلس.