رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس سموحة لاتحاد الكرة السابق: خربتوها وقعدتوا على تلها ووزعتوا التركة

10:38 ص | الأحد 07 يوليو 2019
رئيس سموحة لاتحاد الكرة السابق: خربتوها وقعدتوا على تلها ووزعتوا التركة

فرج عامر وأبوريدة

أبدى فرج عامر رئيس نادي سموحة وعضو مجلس النواب، حزنه الشديد للخروج المخيب للمنتخب الوطني من دور الـ16 أمام جنوب أفريقيا، محملاً مسؤولية الخروج لاتحاد الكرة الذي تقدم باستقالته عقب مباراة الفراعنة في أمم أفريقيا.

وكتب عامر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر:"رسالتي إلى اتحاد كرة القدم خربتوها وقعدتوا علي تلها وتلاعبتم في النتائج ووزعتوا التركة والمراكز والمناصب والغنائم علي حاشيتكم وتحولتم الي طاغوت ترهبوا وتتآمروا علي الشرفاء الذين لايسيروا في ركابكم".

استقالة مجلس أبوريدة والجهاز الفني للمنتخب

جدير بالذكر أمن مجلس إدارة الجبلاية الذي كان يترأسه هاني أبوريدة، تقدم باستقالته كرد فعل على الخروج المخيب للمنتخب الوطني، كما دعا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد لتقديم استقالاتهم، وذلك عقب خروج المنتخب الوطني الأول من دور ال 16 لبطولة الأمم الأفريقية التي تنظمها مصر حاليًا، وهو ما تم تلبيته من قبل أعضاء المجلس بالفعل.

وأكد رئيس الجبلاية  السابق أن قرار الاستقالة هذا نهائي لا رجعة فيه، وسيكون كإلتزام أدبي رغم أن اتحاد كرة القدم لم يقصر في شئ تجاه المنتخب الوطني وقدم له كل الدعم المادي والمعنوي على الوجه الأكمل، للمنتخب وللبطولة التي تستضيفها مصر.

كما قام أبوريدة بالإطاحة بالجهاز الفني للمنتخب الوطني الذي كان يقوده خافيير أجيري، بعد الإخفاق في منتصف مشوار البطولة، وعقب أن خيب آمال جماهير الكرة المصرية والمسئولين عنها رغم تلبية كافة مطالبه بالكامل ولم يحقق أي إنجاز يذكر مع المنتخب.