رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يعلن موعد عودة شريف إكرامي وانتظام شوبير في التدريبات

12:25 م | الإثنين 08 يوليو 2019
الأهلي يعلن موعد عودة شريف إكرامي وانتظام شوبير في التدريبات

شريف إكرامي

يعود شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمشاركة في التدريبات الجماعية مطلع أغسطس المقبل، بعد غيابه عن الفريق خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة.

وأكد طارق سليمان مدرب حراس المرمى أن إكرامي سافر إلى ألمانيا لخوض المرحلة الحالية من برنامجه العلاجي، بعد أن أجرى في وقت سابق جراحة إزالة العظام الزائدة بالركبة.

وأشار إلى أن إكرامي سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية مباشرة، بعد انتهاء مراحل برنامجه العلاجي الذي يؤديه حاليا في ألمانيا.

مصطفى شوبير ينتظم في التدريبات الجماعية

وعلى جانب آخر انتظم مصطفى شوبير حارس المرمى الشاب بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في وقت سابق.

وشهد مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب لافينكا بمدينة اليكانتي الإسبانية مشاركة الحارس في تدريبات الكرة بشكل طبيعي.

ويخوض الأهلي معسكر إعداد خارجيا يستمر حتى ١٦ يوليو الجاري، استعدادا لاستئناف مباراتيه المتبقيتين في بطولة الدوري أمام المقاولون العرب والزمالك والمقرر إقامتهما عقب انتهاء بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر حاليا.

جدير بالذكر أن معسكر الفريق الذى انطلق أول أمس السبت، سيشهد إقامة وديتين أخرتين يومي 11 و15 يوليو الجاري، لتجهيز جميع اللاعبين لاستئناف مباريات الفريق في بطولة الدوري خاصة وأن الفوز على المقاولون والزمالك يعني تتويج الفريق الأحمر رسميا بلقب الدوري هذا الموسم.