رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور.. عصام الحضري يستعد للمشاركة مع الأساطير في مباراة اعتزال "أمامو"

04:13 م | الجمعة 12 يوليو 2019
بالصور.. عصام الحضري يستعد للمشاركة مع الأساطير في مباراة اعتزال "أمامو"

عصام الحضري

يستعد عصام الحضري، حارس مرمى المنتخب السابق، للمشاركة في مباراة اعتزال ويليام أمامو حارس مرمى منتخب غانا، والتي ستقام في السويد، 16 من الشهر الجاري، وستشهد وجود عدد من الأساطير بينهم الحضري.  

وشارك عصام الحضري جماهيره لحظة تحركه من القاهرة إلى السويد من أجل حضور المباراة، ونشر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي صورة من داخل المطار، وعلق عليها:  "من مطار القاهرة متوجها للسويد للمشاركة في مباراة اعتزال الحارس الدولي الغاني ويليام أمامو بين فريق الأساطير".

عصام الحضري وسط أساطير العالم في مهرجان اعتزال أمامو

وتعد أبرز الأسماء المشاركة في المباراة وفقاً لما ذكره الحضري: "مايكل إيسيان وأنتوني أنان ولاعبي رومانيا كريستيان باد وماركوس نيكولاي وفريق نجوم وسط وشمال السويد، بحضور رئيس الاتحاد الأوروبي لمكافحة العنصرية كيرت واتشر".

ومن المقرر أن تشهد المباراة مشاركة فريقين، على أن يضم إحداهما لاعبي أندية شمال ووسط السويد ويشهد الآخر أساطير كرة القدم، وسيطلق عليه لقب "الأساطير"، سيكون على رأسهم عصام الحضري الذي اعتزل دولياً بعد المشاركة في كأس العالم وحصد لقب أكبر لاعب يشارك في كأس العالم وأكبر حارس مرمى بالتبعية، إضافة إلى كونه أكبر حارس مرمى يتصدى لركلة جزاء في تاريخ المونديال.

 

جدير بالذكر أن ويليام أمامو، قرر الاعتزال بعد اتمام عامه الـ34، بعد مسيرة من الإنجازات استمرت لـ19 عاماً، لعب فيها مع أندية بالدوري الغاني والسويدي والمجري وغيرهم.