رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

النصر السعودي ينافس الهلال على صفقة محمود علاء.. و"عون" كلمة السر

02:27 م | الأحد 14 يوليو 2019
النصر السعودي ينافس الهلال على صفقة محمود علاء.. و"عون" كلمة السر

محمود علاء مدافع الزمالك

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، أن فريقا الهلال والنصر السعوديين يتنافسان على ضم محمود علاء، مدافع نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحة أن الهلال الأقرب للظفر بخدمات اللاعب.

وقالت صحيفة "المدينة": "يتنافس فريقا الهلال والنصر على اللاعب محمود علاء قلب دفاع نادي الزمالك ومنتخب مصر، وذلك للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية".

وأضافت: "تشير المصادر إلى وجود اتجاه داخل القلعة البيضاء لإتمام الصفقة مع نادي الهلال، ويرجع ذلك إلى وجود البدائل الفنية التي ستعوض رحيله مثل محمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام، بجانب الاستفادة المالية الكبيرة التي ستعود على النادي والتي ستتيح إمكانية التعاقد مع غيره".

وتابعت الصحيفة: "إدارة القلعة البيضاء لم تتدخل في الصفقة حتى الآن، وإنما كلفت مهند عون وكيل اللاعبين ووكيل فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق ومنتخب تونس بإنهاء الصفقة مع نادي الهلال".

الأهلي الإماراتي يدخل على خط المفاوضات مع طارق حامد

في سياق آخر، يسعى نادي شباب أهلي دبي الإماراتي للحصول على خدمات طارق حامد لاعب وسط الزمالك والمنتخب الوطني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قالت صحيفة "المدينة" السعودية: "شباب أهلي دبي يسعون للتعاقد مع طارق حامد  في ظل تمسك اللاعب بالرحيل عن ناديه وخوض تجربه الاحتراف من أجل تأمين مستقبله المادي".

وأوضحت الصحيفة أن هناك مصادر مقربة من اللاعب أنه لا يمانع في البقاء مع القلعة البيضاء، لكنه يشترط الحصول على قيمة مالية أكبر من العروض الخليجية المقدمة إليه.