رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رزاق سيسيه يوجه رسالة لرئيس الاتحاد بعد تجديد الإعارة

03:49 م | الإثنين 15 يوليو 2019
رزاق سيسيه يوجه رسالة لرئيس الاتحاد بعد تجديد الإعارة

رزاق سيسيه

وجه الإيفوراي رزاق سيسيه، لاعب الزمالك المعار للاتحاد السكندري رسالة لرئيس النادي محمد مصيلحي، عقب تجديد إعارته لزعيم الثغر للعام الثالث على التوالي.

ونشر سيسيه صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" برفقة محمد مصيلحي كتب عليها: "من السرور لي العمل معك أيها الرئيس وأيضا لهذا الجمهور المتحمس" .

كان رئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي أعلن عن نجاح مجلس الإدارة في إنهاء الاتفاق مع رئيس نادي الزمالك بخصوص استمرار تواجد اللاعب الإيفواري رزاق سيسيه، ضمن صفوف  الاتحاد للموسم الثالث على التوالي على سبيل الإعارة.

سيسيه والأداء الرائع مع الاتحاد السكندري

وقال مصيلحي، إن سيسيه قدم أداء رائعا منذ قدومه لزعيم الثغر وأصبح أحد العناصر الأساسية والمؤثرة بصفوف الفريق الأول لكرة القدم، وكان محل إعجاب جميع المدربين الذين تولوا القيادة الفنية لفريق الكرة كما أشاد طلعت يوسف بالإمكانات الفنية و البدنية للاعب.

وأضاف، أنه من خلال العلاقات الطيبة التى تربطنا بنادى الزمالك تم الاتفاق على استمرار سيسيه بين صفوف زعيم الثغر على الرغم من تلقي اللاعب للعديد من العروض الداخلية والخارجية ولكن قوة العلاقات بين الناديين هى من حسمت وجهة اللاعب المميز.