رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز أبطالها "مجدي وجابر ومنصور ودونجا"

07:46 ص | الثلاثاء 16 يوليو 2019
صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز أبطالها "مجدي وجابر ومنصور ودونجا"

دونجا

تدور حالياً مفاوضات مكثفة بين إدارتى نادى الزمالك وبيراميدز لحسم صفقات تبادلية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ترغب إدارة القلعة البيضاء بفرمان من خالد جلال المدير الفنى للفريق فى الحصول على خدمات عمر جابر وأحمد أيمن منصور ونبيل عماد دونجا، وهو ما رحبت به إدارة بيراميدز مقابل الحصول على خدمات إبراهيم حسن وبهاء مجدى.

ومن المنتظر حسم كافة الأمور خلال ساعات فى ظل توقيع نبيل دونجا على عقود انضمامه لصفوف الأبيض.

من ناحية أخرى، تواصل أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، مع أحمد حسام ميدو، المدير الفنى لنادى مصر المقاصة، للحصول على موافقته بضم جون أنطوى للزمالك لتدعيم هجوم الفريق الموسم المقبل، وظهرت فى الصورة إمكانية عقد صفقة تبادلية بحصول الزمالك على أنطوى، وحصول النادى الفيومى على "كاسونجو".

محمد إبراهيم يُجدد رفضه الدخول في صفقة تبادلية مع عواد

وبعيداً عن هذا السياق، جدد محمد إبراهيم لاعب وسط الزمالك رفضه فكرة الانتقال لنادى الإسماعيلى ضمن صفقة تبادلية تقضى بضم محمد عواد للزمالك مقابل انتقال إبراهيم ومحمود عبدالعاطى دونجا لصفوف الدراويش، وشدد "إبراهيم" أنه لن يرحل بتلك الطريقة وفى حالة إجباره على ذلك سيختار بنفسه النادى الذى سيلعب له.

من جانب آخر، يتواصل مسئولو القلعة البيضاء حالياً مع إدارة نادى غزل المحلة من أجل انضمام إمام عاشور صانع ألعاب فريق الغزل المعار لصفوف حرس الحدود لمدة موسمين، كما تعقد إدارة النادى جلسة خاصة مع محمود عبدالرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق، من أجل حسم موقفه بشكل نهائى وإبلاغه بالاستقرار بشكل رسمى على عدم عودته واستمراره ضمن قائمة الإعارات وتأجيل عودته إلى النادى على أن يمدد تعاقده لمدة موسم آخر قبل الرحيل على سبيل الإعارة.

وقررت إدارة نادى الزمالك تأجيل حسم موقف عماد السيد حارس مرمى الفريق من البقاء أو الرحيل، حيث ربطت إدارة النادى استمرار الحارس فى صفوف الأبيض بعدم التعاقد مع حارس جديد خلال الفترة المقبلة.