رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمادة صدقي: لن أعود لمنصب المدرب العام إلا مع حسن شحاتة

01:02 م | الأربعاء 17 يوليو 2019
حمادة صدقي: لن أعود لمنصب المدرب العام إلا مع حسن شحاتة

حمادة صدقي

أكد حمادة صدقي المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي الجونة أنه لن يعود لمنصب المدرب العام أو الرجل الثاني مرة أخرى، إلا مع حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر.

وقال صدقي خلال تصريحات تليفزيونية:" بعد أن توليت منصب المدير الفني لعدد كبير من الأندية لن أعود خطوة للخلف مرة أخرى إلا إذا كان المدير الفني حسن شحاتة، نظرا لتاريخ المعلم الكبير والذكريات الجميلة التي حققتها معه بالفوز بالثلاثية التاريخية مع المنتخب الوطني ببطولات أمم أفريقيا 2006 و2008 و2010".

وواصل صدقي تصريحاته قائلا: " لم يتحدث معي أي فرد بخصوص منتخب مصر، ولا أعرف إذا كان تحدث أحد مع الكابتن حسن شحاتة أم لا، لتولي القيادة الفنية للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة".

منتخب مصر يودع بطولة أمم أفريقيا مبكرا

وجاء الخروج المبكر لمنتخب مصر من بطولة أمم أفريقيا عقب الخسارة من جنوب أفريقيا بهدف دون رد بمباراة دور الستة عشر، ليجعل المنتخب يبحث عن مدير فني جديد بعد إقالة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني السابق للمنتخب.

ويأتي على رأس المرشحين لتولي تدريب المنتخب حسن شحاتة المدير الفني السابق للفراعنة، بسبب إنجازاته السابقة مع الفراعنة وأبرزها الفوز ببطولات أمم أفريقيا أعوام 2006 و2008 و2010.