رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاني أبو ريدة: الكرة الأفريقية باتت علامة مميزة في جميع أنحاء العالم

10:33 ص | الخميس 18 يوليو 2019
هاني أبو ريدة: الكرة الأفريقية باتت علامة مميزة في جميع أنحاء العالم

هاني أبو ريدة

رحب هاني أبو ريدة، رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، بالحضور في اجتماع فعاليات اليوم الثاني من إجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف".

ويحضر الاجتماع، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" السويسري جياني انفانتينو، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وثروت سويلم المدير الفني لاتحاد الكرة، بعد استقالة مجلس الجبلاية السابق عقب خروج منتخب مصر من دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حالياً في مصر.

وقال أبو ريدة: "نرحب بكم من أرض الأمن والأمان، كرة القدم هي المحبة الصادقة بين كل الشعوب الكرة الأفريقية باتت اليوم علامة مميزة في الكرة العالمية وهذا بفضل جهود كل دول القارة، وأصبحت البطولة محل الاهتمام العالمي وهو ما دفعنا لتنظيم تلك البطولة وحاولنا بشتى الطرق تقديم أفريقيا بشكل مشرف".

أبو ريدة يؤكد تمتع الكاف بمميزات لا يتمتع بها غيره

وأضاف: "الاتحاد الأفريقي يتمتع بمميزات لا يتمتع بها اتحادات أخرى بما فيها الاتحاد الدولي هناك بعض الطلبات الجديدة كمعاملة العاملين في كاف كدبلوماسيين ويتمتعون بالحصانة الدبلوماسية، مصر دولة مؤسسات وترحب دوما بكل الأفارقة وتفتح ذراعيها لهم وترحب بهم ما تم طلبه من الاتحاد الأفريقي يحتاج بعض الوقت لتنفيذه حيث يستلزم استحداث بعض القوانين وهو ما يحتاج موافقة مجلس النواب المصري".