رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يبدأ استعدادته لاستئناف الدوري.. وفحص طبي يحدد موقف رمضان صبحي

12:32 م | الخميس 18 يوليو 2019
الأهلي يبدأ استعدادته لاستئناف الدوري.. وفحص طبي يحدد موقف رمضان صبحي

فريق الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته في السادسة مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، بعد العودة من إسبانيا، والتي استضافت معسكر إعداد قوي هناك، تخلله ثلاث مباريات ودية متدرجة المستوى.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة ودية جديدة أمام البلاستيك في السادسة مساء غدٍ الجمعة؛ استعدادا لمواجهتي المقاولون العرب والزمالك في ختام منافسات الدوري الممتاز لموسم 2018-2019.

يذكر أن الجهاز الفني للفريق بقيادة مارتن لاسارتي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الأربعاء، عقب الوصول من إسبانيا الثلاثاء الماضي.

ويعقد مارتن لاسارتي، المدير الفني، جلسة خاصة مع جهازه المعاون قبل انطلاق المران المسائي اليوم الخميس، وتشهد الجلسة التحضير للمرحلة المقبلة، ومناقشة برنامج الإعداد لمواجهتي المقاولون العرب والزمالك في ختام منافسات الدوري الممتاز بعد العودة من معسكر إسبانيا أمس الأول.

- فحص طبي لرمضان صبحي قبل المران

وعلى هامش المران يخضع رمضان صبحي، لاعب الفريق لفحص طبي؛ لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، بعد شكوى اللاعب من آلام بسيطة في العضلة الضامة خلال الساعات الماضية، ما دفع الجهاز لإجراء فحص طبي له، بهدف الاطمئنان على حالته، وتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية واللحاق بمباراة المقاولون العرب والزمالك في ختام بطولة الدوري.