رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالفيديو.. رؤوف خليف: الزملكاوية يعشقون فرجاني ساسي

06:40 م | الخميس 18 يوليو 2019
بالفيديو.. رؤوف خليف: الزملكاوية يعشقون فرجاني ساسي

فرجاني ساسي

أكد رؤوف خليف، المعلق الرياضي، أن جمهور نادي الزمالك، يعشقون اللاعب التونسي فرجاني ساسي، خط وسط الفريق الأبيض. 

وشارك فرجاني ساسي مع منتخب تونس في كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة في مصر، والذي حقق فيها المنتخب التونسي المركز الرابع. 

وقال خليف أثناء تعليقه علي مباريات تونس والسنغال:" الجمهور الزملكاوي يعشقون فرجاني ساسي، عشق غيرعادي، ولحظته شخصيًا عندما كنت في زيارة لمصر". 

يذكر أن المنتخب التونسي خسر من نظيره النيجيري، بهدف دون رد في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع والتي أقيمت أمس الاربعاء. 

ساسي: زملائي في تونس لم يُصدقو شعبيتي الكبيرة

وفي سياق أخر، كشف الدولي التونسي فرجاني ساسي، لاعب نادي الزمالك، بأنه تحدث مع الجهاز الفني لنسور قرطاج ولاعبي المنتخب التونسي عن شعبيته القوية وحب جماهير القلعة البيضاء له قبل القدوم إلى مصر.

وأكد ساسي في حواره للوطن:"ما يفعله جمهور الزمالك معى لا يوصف، يأتون إلى الفندق وإلى ملعب التدريب وإلى ملاعب المباريات، جعلونى أشعر بأن لى جمهوراً خاصاً بى، ولاعبو منتخب تونس تعجبوا من هذا الحب الجارف، وعندما شاهدوا وسمعوا هتاف الجماهير لى فى الملعب قالوا عنى «عادل إمام تونس". 

وأشار:"قبل البطولة نقلت للاعبى تونس حب الجماهير المصرية لى، وقلت لهم بأن الجماهير تحبنى بطريقة غير عادية، ويقدروننى ولكنهم لم يصدقونى حتى شاهدوا صورة قدوم الجماهير لمباريات المنتخب من أجلى".