رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سموحة يجدد طلبه لإدارة الأهلى بالحصول على خدمات هشام محمد وإسلام محارب 

05:33 ص | الجمعة 19 يوليو 2019
سموحة يجدد طلبه لإدارة الأهلى بالحصول على خدمات هشام محمد وإسلام محارب 

هشام محمد

جدد مسؤولو نادي سموحة السكندري، طلبهم لإدارة الأهلى، بالحصول على خدمات ثنائى الفريق الأحمر، لاعب خط الوسط هشام محمد، والجناح إسلام محارب.

ولدى إدارة سموحة رغبة قوية في ضم كلا اللاعبين، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، لتدعيم خط وسط وهجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

ويعد إسلام محارب واحدًا من أبناء النادي الأهلي في الأساس، قبل أن ينضم إلى فريق سموحة ليلعب في صفوفه عدة مواسم تألق خلالهم بشدة، ما دفع النادي الأهلي للتعاقد معه مطلع موسم 2017-2018.

الأمر نفسه ينطبق على اللاعب هشام محمد، الذي لعب في قطاع ناشئين النادي الأهلي، قبل أن ينتقل إلى نادي مصر المقاصة ليلعب في صفوفه عدة مواسم، تألق خلالهم أيضًا ليعيده الأهلي مجددًا في نفس الموسم، 2017-2018.

وفشل اللاعبان في المشاركة أساسيين في فريق النادي خلال الموسمين اللذين خاضهما رفقة الأحمر، ما دفع إدارة سموحة في التفاوض حول ضمهما لتدعيم صفوفه.

الأهلي يخوض آخر الوديات قبل مؤجلات الدوري

من جانب آخر، يخوض الفريق الأول مباراة ودية اليوم الجمعة، أمام فريق البلاستيك، فى إطار الاستعداد لاستئناف بطولة الدورى، وتقام المباراة فى السادسة مساء على ملعب مختار التتش بمقر النادى بالجزيرة، وذلك فى البروفة الأخيرة قبل مواجهتى المقاولون العرب والزمالك فى ختام منافسات البطولة التى يتصدر ترتيبها الأهلى برصيد 74 نقطة من 32 مباراة.

ويدفع مارتن لاسارتى المدير الفنى، فى مباراة الفريق اليوم بالتشكيل الأقرب لمواجهة المقاولون العرب الأربعاء المقبل، والتدريب على الخطة التى سيخوص بها المباراة، وبعض الجمل التكتيكية التى ينوى تنفيذها لتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث، بخاصة أنه لا بديل عن الفوز لحصد لقب الدورى الممتاز.