رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد تعثر صفقتي جبر ومتولي.. الأهلي يلجأ لفكرة بديلة بخط الدفاع

02:18 م | الأحد 21 يوليو 2019
بعد تعثر صفقتي جبر ومتولي.. الأهلي يلجأ لفكرة بديلة بخط الدفاع

محمد نجيب ياسر إبراهيم

يسـود اتجاه كبير لدى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للإبقاء على الثنائي محمد نجيب وأحمد علاء في الموسم المقبل، حال تعذر التعاقد مع مدافعين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات مع الثلاثي محمود متولى من الإسماعيلي، وأسامة جلال لاعب إنبىي، وعلي جبر مدافع فريق بيراميدز، دون أن ينجح في حسم أي صفقة منهم حتى الآن.

علاء ونجيب يقنعان لاسارتي بمنحهما فرصة جديدة

ودفع ظهور علاء ونجيب بشكل جيد للغاية، خلال وجود الفريق في معسكر إسبانيا،  الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي لإعادة التفكير في الإبقاء عليهما في صفوف الفريق، أو بقاء واحد منهما على أقل تقدير في الموسم الجديد.

وكان أحمد علاء قد ابتعد عن الحسابات الفنية للأهلي، بسبب هبوط مستواه، والأخطاء التي وقع فيها خلال المباريات التي شارك بها مع الفريق في الدور الأول، بينما كانت الإصابات وراء غياب محمد نجيب عن خط دفاع الأهلي منذ سبتمبر 2018.

ويستعد الأهلي لمواجهتي المقاولون العرب والزمالك يومي 24 و28 من الشهر الجاري، في ختام بطولة الدوري الممتاز، ويحتل المارد الأحمر صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 74 نقطة من 32 مباراة، يليه بيراميدز برصيد 70 نقطة من 34 مباراة، فيما يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 68 نقطة من أصل 31 مباراة، ويتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة أمام الجونة والتي تقام مساء اليوم، ثم يليها مباراة الإسماعيلي، تقام الأربعاء المقبل، وفي الثامن والعشرين مباراة القمة أمام الأهلي.