رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد توقيع تعاون "اليونيسف".. جولة للخطيب ونائب رئيس "كاف" في الأهلي

01:18 م | الإثنين 22 يوليو 2019
بعد توقيع تعاون "اليونيسف".. جولة للخطيب ونائب رئيس "كاف" في الأهلي

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدراة النادي الأهلي، على القيام بجولة تفقدية بالنادي بصحبة بافوي، نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عقب مؤتمر صحفي للإعلان عن توقيع بروتوكل تعاون بين الأهلي ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف".

عقد النادي الأهلي اليوم، مؤتمرا صحفيا من أجل توقيع بروتوكل تعاول مع منظمة اليونيسف في حضور محمود الخطيب وبرونو مايس ممثل اليونيسيف في مصر، بمناسبة مرور ثلاثين عاما على توقيع اتفاقية حقوق الطفل.

الأهلي دائمًا ما يتفاعل مع المجتمع

وقال خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن النادي الأهلي ليس رياضيًا فقط، ولكن دائمًا له دور اجتماعي وثقافي ويتفاعل مع المجتمع، مشددًا أنه لا يدخر جهده تجاه المجتمع، والنادي دائما يضع الأطفال والشباب في قائمة أولوياته.

كما أشار مرتجي إلى أن النادي على أتم استعداد لتقديم الخدمات للمجتمع، ووقع بعمل بروتوكول مع اليونيسيف لخدمة الأطفال ومساعدتهم، موجها الشكر لممثلي وزارة التضامن والاجتماعي وممثلي وزارة الشباب والرياضة وممثلي اليونيسيف.

وعن سبب اختيار النادي الأهلي لتوقيع الاتفاقية، كشف برونو ميس ممثل منظمة اليونيسف في مصر، أن الأهلي هو النادي الأكثر شعبية في فريقيا ويهدف إلى نفس أهدافنا وهي حماية الأطفال وتمنيتهم وخلق مستقبل أفضل لهم، فضلًا عن وجود النادي على رأس أندية العالم الأكثر تتويجًا.