رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يؤكد عودة إكرامي منتصف أغسطس.. ومنع محمود وحيد من التدريبات

01:42 م | الإثنين 22 يوليو 2019
الأهلي يؤكد عودة إكرامي منتصف أغسطس.. ومنع محمود وحيد من التدريبات

إكرامي

يعود شريف إكرامي حارس مرمي الفريق الأول بالنادي الأهلي، للمشاركة في التدريبات الجماعية منتصف أغسطس المقبل، وفقا لما أعلنه الجهاز الفني الذي أكد أن حالة اللاعب مطمئنة للغاية، وأنه يستكمل برنامجه التأهيلي وفي تحسن مستمر.

وقال الجهاز الفني، في بيان صحفي صباح اليوم، أن الفحوصات الطبية التي أجرها إكرامي في ألمانيا مؤخرا أثبتت أن ركبته في تحسن مستمر بعد اجراء جراحة لإزالة عظام زائدة في وقت سابق، مشيرا إلى أن التقرير الطبي والذي عاد به اللاعب من ألمانيا نص على استمرار آداء برنامجه التأهيلي حتى 15 أغسطس المقبل، على أن يكون جاهزا للعودة والمشاركة بشكل طبيعي في التدريبات بعد هذه الفترة.

وكان إكرامي قد عاد من ألمانيا أمس الأول بعد الخضوع لفحوصات طبية، وبدأ في تنفيذ الجزء المتبقي من برنامجه التأهيلي، كما حرص مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق على الحديث مع الحارس للاطمئنان على حالته ودعمه معنويا في المراحل الأخيرة من البرنامج الذي يخضع له.

فحص طبي يحدد جاهزية محمود وحيد

في سياق متصل، أكد الجهاز الفني تحسن حالة محمود وحيد الظهير الأيسر للفريق، بعد خضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي للتخلص من إجهاد العضلة الضامة الذي اشتكى منه خلال الأيام الماضية، ومنعه من المشاركة في ودية البلاستيك الأخيرة والتدريبات الجماعية.

وقال الجهاز الفني، إن "وحيد" سيخضع لفحص طبي جديد اليوم الإثنين، لتحديد مدى إمكانية مشاركته في مران اليوم.

ويؤدي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، قبل أن يختتم الفريق استعداده في القاهرة غدا بمران صباحي يسافر بعده إلى الإسكندرية للمبيت بأحد الفنادق، استعدادا لمواجهة المقاولون العرب في الدوري بعد غد الأربعاء.