رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يقترب من ضم حسام حسن مقابل 20 مليون جنيه

04:28 ص | الثلاثاء 23 يوليو 2019
الأهلي يقترب من ضم حسام حسن مقابل 20 مليون جنيه

حسام حسن

اقتربت إدارة الكرة بالنادى الأهلى من حسم ثالث صفقات الفريق فى الموسم الجديد بالتعاقد مع حسام حسن، مهاجم فريق سموحة، وذلك لمدة خمس سنوات مقبلة، على أن تنهى إدارة الأحمر جميع التفاصيل التعاقدية مع مسئولى سموحة من خلال مفاوضات مباشرة بين رئيسى الناديين محمود الخطيب رئيس الأهلى وفرج عامر رئيس سموحة.

وقالت مصادر خاصة، لـ"الوطن"، إن التعاقد تم بين الأهلى واللاعب ويحصل سموحة على مبلغ ٢٠ مليون جنيه واستعارة فوزى الحناوى لمدة موسمين وإسلام محارب لمدة موسم، فضلاً عن حصول سموحة على نسبة ٢٠% من إعادة بيع حسام حسن خارج مصر.

وفى السياق ذاته، أنهت إدارة النادى الأهلى إجراءات ضم محمود متولى، مدافع الإسماعيلى، مع إدارة النادى الأخير، وقالت مصادر إن الأهلى أنهى جميع التفاصيل المالية وحصل على توقيع اللاعب لمدة خمس سنوات مقبلة وكذلك موافقة الإسماعيلى على البيع النهائى.

الإسماعيلي يشترط الحصول على لاعبين منهم واحد إعارة والأخر بيعًا نهائيًا

واشترط الإسماعيلى على الأهلى الحصول على لاعبين منهم واحد إعارة والآخر بيعاً نهائياً من بين ثلاثة لاعبين هم، أحمد حمودى وأحمد الشيخ وعمرو جمال.

من ناحية أخرى، عقد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، جلسة تحفيزية مع لاعبى الفريق الأحمر للتأكيد على عدم النظر لنتيجة تعادل الزمالك مع الجونة والانخداع بأن مسابقة الدورى قد انتهت وأن الأمور باتت محسومة، مشدداً على أن لقاء المقاولون العرب يعد الأصعب هذا الموسم ويحتاج للقتال من اللاعبين من أجل حسم اللقب بشكل رسمى.

وينوى "لاسارتى" الدفع بمحمد نجيب فى خط الدفاع إلى جوار رامى ربيعة، بعدما حرص على عقد جلسة خاصة مع اللاعب على هامش التدريبات لتجهيزه للقاء بعد فترة غياب طويلة، فيما يفاضل بين أحمد فتحى ومحمد هانى فى مركز الظهير الأيمن، وضمن على معلول مكانه بالجبهة اليسرى.

وجهز المدرب الأوروجويانى أكثر من بديل لرمضان صبحى حال تعذر مشاركته بسبب شكواه من الآلام فى العضلة الضامة وفى مقدمتهم النيجيرى أجايى والأنجولى جيرالدو.