رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد جلال يطالب لاعبي الزمالك بالانتصار على الإسماعيلي.. والسعيد يقود الهجوم

01:32 ص | الأربعاء 24 يوليو 2019
خالد جلال يطالب لاعبي الزمالك بالانتصار على الإسماعيلي.. والسعيد يقود الهجوم

خالد جلال

طالب خالد جلال، المدير الفنى للزمالك، لاعبيه بضرورة تصحيح أخطاء مباراة الجونة الماضية التى فشل أبناء حلمى زامورا فى تحقيق الفوز فيها، واكتفوا بالتعادل الإيجابى 2-2، من أجل تجنبها أمام الإسماعيلي، كما شدد «جلال» على مدافعيه بعدم تكرار الأخطاء نفسها التى ارتكبوها فى المواجهة السابقة، خاصة ظهيرى الجنب حمدى النقاز وبهاء مجدى.

وأكد «جلال»، خلال جلسة منفردة مع اللاعبين، أن عليهم تحقيق الفوز على الإسماعيلي دون النظر إلى أى حسابات أخرى، كما طالب مدافعيه بعدم ترك مساحات وراءهم للاعبى الإسماعيلى، وحذّر مدرب الزمالك خط هجومه من اللعب بأنانية أمام المرمى واستغلال أنصاف الفرص لحصد النقاط الثلاث، كما حذّر من خطورة ثنائى الإسماعيلى، محمد الشامى وبينسون شيلونجو.

ويفتقد الزمالك فى لقاء اليوم يوسف أوباما، لاعب وسط الفريق، بعد حصوله على بطاقة حمراء مباشرة، إثر أزمته مع محمود الجزار، لاعب الجونة فى المباراة السابقة، بالإضافة إلى الحارس محمود جنش، الذى يغيب عن الفريق للإصابة.

ومن المتوقع أن يبدأ «جلال» اللقاء بتشكيل مكون من: عماد السيد، حمدى النقاز، محمود علاء، محمود حمدى «الونش»، عبدالله جمعة، طارق حامد، فرجانى ساسى (محمود عبدالعزيز)، محمد إبراهيم، أحمد مدبولى، أحمد سيد زيزو، وعمر السعيد.