رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

15 دقيقة.. محمود علاء يتقدم للزمالك على الدراويش.. والمباراة تشتعل

08:18 م | الأربعاء 24 يوليو 2019
15 دقيقة.. محمود علاء يتقدم للزمالك على الدراويش.. والمباراة تشتعل

الزمالك والإسماعيلي "أرشيفية"

مرت 15 دقيقة من مباراة الزمالك والإسماعيلي في المباراة المقامة بين الفريقين في الوقت الحالي على ملعب بتروسبورت، بتقدم الزمالك بهدف دون رد في الجولة قبل الأخيرة من عمر الدوري الممتاز، حيث يدخل الأبيض المباراة برصيد 69 نقطة، فيما يدخل الدراويش المباراة برصيد 43 في المركز السابع.

وفي الدقيقة الثانية ظهرت أول خطورة للزمالك بعد ركنية نفذها إبراهيم حسن ولكن نجح دفاعات الإسماعيلي في إخراج الكرة، في مباراة بدأت بخطورة كبيرة من قبل القلعة البيضاء الذي يحتاج للفوز.

وفي الدقيقة الثالثة حاول أحمد عبدالعزيز "زيزو" لاعب الزمالك الاختراق داخل منطقة جزاء الزمالك إلا أن دفاعات الدراويش وعن طريق باهر المحمدي نجح في إستخلاص الكرة بنجاح.

الدقيقة الرابعة شهدت أول خطورة للاسماعيلبي ظهرت عن طريق عبدالرحمن مجدي ولكن إحتسب الحكم تسلل على الدراويش

وفي الدقيقة الثامنة تعرض فرجاني ساسي لاعب الزمالك للإصابة بعد تدخل عنيف من قبل عماد حمدي لاعب الدراويش في منتصف الملعب، ليحتسب إبراهيم نور الدين خطأ على عماد حمدي دون 

وفي الدقيقة التاسعة شهدت فرصة هدف مؤكد للأبيض بعد تمريرة سحرية من قبل أحمد عبدالعزيز "زيزو" لتصل لمحمد إبراهيم الذي لم يحسن إستغلال الكرة.

وفي الدقيقة 13 احتسب إبراهيم نور الدين ركلة جزاء لصالح حمدي النقاز بعد عركلة من أحمد أيمن ناشئ الدراويش، وحصل على بطاقة صفراء، ليسجل محمود علاء الهدف الأول في الدقيقة 14 لصالح الزمالك بعد تسديد الكرة في منتصف المرمى.