التفاصيل الكاملة.. رئيس الزمالك يرفض التعاقد مع أجيري.. و"أمونيكي" يدخل الحسابات بقوة

08:14 ص | الخميس 25 يوليو 2019
التفاصيل الكاملة.. رئيس الزمالك يرفض التعاقد مع أجيري.. و"أمونيكي" يدخل الحسابات بقوة

أجيري

عرض وكلاء اللاعبين العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب على مجلس إدارة نادى الزمالك من أجل تولى أحدهم قيادة الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، خلفاً لخالد جلال، الذى باتت أيامه معدودة داخل النادى الأبيض، بعد التعادل مع الجونة بهدفين لكل فريق.

ومن بين المدربين المعروضين على النادى الأبيض لتدريب الفريق، النيجيرى إيمانويل أمونيكى نجم النادى السابق، الذى فشل مع منتخب تنزانيا فى بطولة الأمم الأفريقية الماضية، عقب الخروج من الدور الأول دون نقاط، والمكسيكى أجيرى مدرب منتخب الفراعنة السابق، وتعد أسهم أمونيكى قوية فى التفاوض معه، بينما رفض رئيس النادى فكرة التعاقد مع أجيرى، ويراه فاشلاً بعد الفترة السيئة التى قاد بها المنتخب الوطنى، والخروج من دور الـ١٦ للبطولة الأفريقية الأخيرة.

على جانب آخر، ما زالت المفاوضات جارية مع حسام البدرى، رئيس بيراميدز السابق، بعد عقد جلسة بين رئيس النادى و"البدرى" وتم الاتفاق على الأمور المادية.

حسام البدرى يطلب مهلة أخيرة للتفكير

وطلب "البدرى" من رئيس الزمالك مهلة للرد النهائى، حيث أكد مصدر مقرب منه، أنه خائف من تكرار تجربة حسام حسن، الذى رحب به رئيس النادى، فى البداية، وبعدها دخل فى أزمات وانتقاد طريقة لعبه ومحاولات الدخول فى التشكيل، علاوة على أن "البدرى" يخشى زيادة غضب جمهور الأهلى عليه، خاصة فى ظل تطاول رئيس الزمالك الدائم على محمود الخطيب والنادى الأهلى.

على صعيد آخر، أنهى رئيس النادى اتفاقه النهائى مع إبراهيم عثمان، رئيس الإسماعيلى، بشأن الحصول على خدمات الثنائى الحارس محمد عواد، والمدافع محمود متولى بعد موافقة الثنائى وتوقيع الحارس، وحصوله على مقابل مادى كمقدم تعاقد، وتم الاتفاق بين الناديين على انتقال محمد إبراهيم ومصطفى محمد وأحمد كابوريا على سبيل الإعارة، علاوة على بقاء الثنائى محمود دونجا ومحمد السامى ضمن صفوف "الدراويش" لموسم آخر، وحصول الدراويش على 30 مليون جنيه، ويراهن رئيس الزمالك على خطف الصفقتين قبل الأهلى.

وبعيداً عن هذا، تعالت أصوات داخل القلعة البيضاء بوجود مدير كرة جديد بداية من الموسم المقبل، للحد من أزمات بعض اللاعبين، وفى ظل شكوى أكثر من عنصر بالفريق من أمير مرتضى، المشرف العام الحالى، ومن الطريقة التى يتعامل بها معهم، وتم ترشيح أكثر من اسم، ومنهم أيمن منصور، وأحمد رمزى، ولم تحسم الإدارة الموقف بصورة نهائية حتى الآن.